الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مأساة.. انفجرت أسطوانة الغاز فأكلت النار خيرية

الخميس 10/نوفمبر/2022 - 10:32 م
هير نيوز

جلست خيرية، داخل منزلها، تنتظر أبناءها، لتعد لهم الطعام، كأي زوجة مصرية أصيلة، وبين الحين والأخر تتصل بزوجها للاطمئنان عليه، فكل ما يشغل بالها هو أسرتها الصغيرة.

فجأة سمعت خيرية صوت انفجار في منزلها، قلبها انخلع، هرولت ناحية مصدر الصوت فإذا بها تجد ألسنة النيران تمسك بجميع المنقولات ومصدرها اسطوانة الغاز بالمطبخ، أسرعت ناحية باب الصالة للخروج لكن النيران كانت قد أمسكت في كل مكان، وانتشرت النيران حتى طالتها وأمسكت بملابسها، وظلت تصرخ.



أسرع الجيران تجاه المنزل، وأخذوا يحضرون "جراكن المياه" لإخماد الحريق وأبلغوا الحماية المدنية التي انتقلت على الفور للسيطرة على الحريق لكن النيران كانت قد أحرقت السيدة، التي لقيت مصرعها، في حريق منزلها المكون من طابق واحد، الناتج عن انفجار أسطوانة غاز صغيرة، بعزبة العقاد التابعة لقرية حاجر بني سليمان دائرة مركز بني سويف، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

البداية عندما تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق ناتج عن إنفجار أسطوانة غاز صغيرة داخل منزل مكون من طابق واحد بعزبة العقاد التابعة لقرية حاجر بني سليمان دائرة مركز بني سويف، وانتقلت قوات الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء وسيارة إسعاف إلى موقع الحريق وتمت السيطرة على النيران ومنع امتدادها للمنازل المتاخمة بمساعدة الأهالي.



وأسفر الحريق عن مصرع "خيرية.ع.ف" 55 سنة، وتم نقلها جثة هامدة إلى مشرحة مستشفى أهناسيا التخصص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


ads