الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 11 نوفمبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الجمعة 11/نوفمبر/2022 - 10:23 ص
هير نيوز





يمكنك الاطلاع على توقعات الأبراج ونشرة حظك لمعرفة ما يحمله لك الحظ في بداية يومك الجديد، وإليك نشرة حظك اليوم 11 نوفمبر 2022:

- برج الحمل 21 مارس - 19 أبريل

 رؤيتك حول خلق حياة عمل متوازنة قد تشهد نجاحًا الآن. قد ينضم زميل قديم لجلب بعض التنافس المطلوب في مكان العمل. قد تكون الثقة مشكلة حاليًا بسبب التجارب السابقة.


- برج الثور: 20 أبريل - مايو 20

 يشير يومك إلى إيقاع سلس لإنجاز مهام روتينك. قد يدفعك خبر غير متوقع إلى الغضب. قد يجذب نشاط لياقة جديد اهتمامك.

الجوزاء: 21 مايو - 21 يونيو

إذا كان شقيقك قد تشاجر معك ، فقد تحتاج إلى تقييد وجهات نظرك بشأن ذلك في الوقت الحالي. قد تجلب لك الأشياء البسيطة الفرح مثل محادثة معلقة طويلة. قد تكون انتقائيًا في اختيار الأصدقاء.

 السرطان: جول 22 - 22 يوليو

قد ينتهي أخيرًا التشويق بشأن القيام بمهمة معينة. يمكنك اختيار المضي قدما والانتهاء من ذلك. سيكون وضوح الفكر أمرًا أساسيًا. قد تكون الحالة الاجتماعية مهمة الآن ومن ثم يمكنك العمل على جعل وجودك محسوسًا.

برج الأسد: 23 يوليو - 22 أغسطس

 من شروق الشمس إلى غروبها ، قد ينتهي بك الأمر بالشعور بالحيوية والحماس. قد يكون هذا نتيجة للأخبار الإيجابية التي من المحتمل أن تتلقاها. قد ينتهي بك الأمر في مواجهة بعض المنافسة في منطقة عملك.
 
- برج العذراء: 23 أغسطس - 22 سبتمبر

 قد يكون تقسيم مهامك اليومية مفيدًا ، حيث قد تشعر بالإحباط لعدم قدرتك على إكمالها في الوقت المناسب. إنها فكرة جيدة أن تطلب بعض المساعدة. تأكد من تصميم اتصال مناسب للآخرين حتى يفهموك بشكل أفضل.

- برج الميزان: 23 سبتمبر - 23 أكتوبر

قد يكون هناك وعد من الممكن أن تكون قد قطعته على نفسك في الماضي. حان الوقت لتحقيق نفس الشيء. قد يجد النمط القديم نفسه يتكرر لبعض الوقت. قد يمر أخوك ببعض المشاكل.

- برج العقرب: 24 أكتوبر - 21 نوفمبر

إنه يوم محظوظ للتقدم بطلب للحصول على شيء قد يصبح عشوائياً حلمك أو هوسك الحالي. يبدو أنه يمكنك القيام بذلك الآن. قم بتقييد تفاعلك ومشاركة المعلومات مع عدد كبير من الأشخاص ، فقد يؤدي ذلك إلى حدوث اضطراب.

- برج القوس: 22 نوفمبر - 21 ديسمبر

 قد يؤثر عليك بعض الأشخاص من حولك سلبًا وقد لا تتمكن من تجنب شركتهم. قد يكون المشي الطويل والاستراتيجية الجديدة عونًا جيدًا لتصفية ذهنك.


- برج الجدي: 22 ديسمبر - 19 يناير

قد لا يكون تحضيرك كافيًا إذا تم على عجل. قد يكون القلق في اللحظة الأخيرة مدمرًا. من المستحسن أن تأخذ شيئًا واحدًا في كل مرة.  

-برج الدلو: 20 يناير - 18 فبراير

قد يستمر حلم قديم يطاردك طوال اليوم. قد تكون الجهود القليلة المبذولة الآن نحو اتجاه جديد مفيدة. قد يقدم صديقك دليلًا حقيقيًا لمن يبحث عن وظيفة.

برج الحوت: 19 فبراير - 20 مارس

 يمكن ملاحظة مؤشرات واضحة لشيء يخرج عن التوازن. لا تبقي الترتيبات جاهزة ليوم ممطر. إذا كنت قلقًا بشأن مشكلة قادمة ، فلا تقلق لأنها قد تكون مفيدة.
 

ads
ads