الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد الشرنوبي يتعرض لهجوم حاد بسبب فيديو "الآذان التركي".. وهذا رده!

الجمعة 11/نوفمبر/2022 - 02:59 م
محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

تصدر الفنان محمد الشرنوبي، محركات البحث عبر "جوجل" في الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاته الغريبة عن رفع الأذان في تركيا وبالأخص في جامع السلطان أحمد في مدينة إسطنبول، وهو ما صدم جمهوره.



بداية المشكلة 



القصة بدأت عندما نشرت الفنانة فيدرا المصري مقطع فيديو عبر خاصية الاستوري بموقع "إنستجرام" للشرنوبي، من كواليس تصوير مسلسل «إيجار قديم » ظهر فيه وهو يقلد طريقة رفع الأذان في تركيا، كاشفًا أن المساجد ترد على بعضها، وتختار المقام بناء على من بدأ الأذان مبكرًا، ووصفها بـ"حاجة رعب".



وأعاد الفنان محمد الشرنوبي نشر الفيديو عبر حسابه على "إنستجرام"، معلقاً: "وأنا بشرح رفع الآذان في تركيا" وهو ما صدم  جمهوره بشكل كبير واتهامه بالسخرية من الآذان.






رد محمد الشرنوبي على الهجوم الواقع ضده



ورد محمد الشرنوبي على هذه الانتقادات التي تعرض إليها قائلا في تصريحات صحفية: "كان قصدي إن الموضوع مرعب من الجمال، مش مرعب مخيف يعني، بالمعني الحرفي للكلمة، ومن كتر جماله هو مرعب، تفسير الفيديو غريب جدًا، رغم أن الموضوع باين وواضح وضوح الشمس، فيه جامعين بيردوا على بعض والاتنين بيعلوا على بعض وبيعملوا أذان صوته حلو".



وأضاف: "حتى وأنا بقول الآذان بأذنه زي ما هم بيأذنوه، صوتهم كويس، إيه المرعب في كده؟، في منطقة السلطان أحمد في جامعين قصاد بعض، ده بيقول الله أكبر والتاني بيرد عليه الله أكبر، الجامعين بيردوا على بعض، فبيقولوا أذان ممتع جدًا".








واختتم كلامه: "يا ريت طبعا في مصر يبقى في أذان موحد، لإن في ناس صوتها مش بيكون أحسن حاجة، وأنا جات عليا فترة، كنت عايش في بيت كان تحته زاوية، والراجل اللي بيأذن كان صوته وحش جدًا ومزعج جدا، وفكرة الأذان الموحد بيريح كل الناس من إن فيه مؤذن صوته مش حلو".



ads