السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى زكي تكشف سر عودتها للمسرح.. ما علاقة أحمد حلمي؟

الجمعة 11/نوفمبر/2022 - 05:01 م
مني ذكي وأحمد حلمي
مني ذكي وأحمد حلمي

تحدثت الفنانة منى زكي عن دور زوجها الفنان أحمد حلمي في دعمها للعودة للمسرح من جديد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر المركز الإعلامي لموسم الرياض 2022.

قالت منى خلال لقائها عن تشجيع زوجها لها: "أحمد شجعني أعمل مسرح وده بيتي الأساسي الذي بدأت فيه التمثيل واللي شجعني أكتر كمان هو أشرف زكي وزملائي".

وتابعت: "أنا بتحامى وسط أساتذة مسرح وأساتذة كوميديا وعلى فكرة أحمد جوزي بيخاف من المسرح أكثر مني".



واختتمت: "أنا سعيدة بالتطور اللي بتشهده فعاليات موسم الرياض وجهود الهيئة العامة للترفيه ومعالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ".

مسرحية الوش التاني




وفي سياق متصل، يشار إلى أنه من المقرر عرض مسرحية "الوش التاني" اليوم على مسرح محمد العلى ويستمر عرضها حتى 15 نوفمبر الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض المقام حاليًا في السعودية.

والمسرحية من إخراج أشرف زكي وبطولة مني زكي، رحمة أحمد، محمد ثروت، أحمد رزق، حمدي الميرغني، مصطفى غريب، طاهر أبو ليلة وغيرهم من الفنانين.


آخر أعمال مني زكي المسرحية




جدير بالذكر أن الفنانة مني زكي تعود للمسرح بمسرحية "الوش التاني" بعد غياب أعوام كثيرة عنه حيث كانت آخر أعمالها المسرحية "كده أوكيه" والتي تم عرضها في عام 2003، وكانت بطولة نخبة من النجوم منهم أحمد السقا، شريف منير، هاني رمزي، ياسمين عبدالعزيز، فتحي سعد، وفاطمة كشري، وكانت من تأليف أحمد عفيفي، إخراج أسامة العاصي، وحققت نجاحا كبيرا وقت عرضها.

ads