السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسرة تفاجأ بعودة نجلها بعد شهر من دفنه.. ما القصة؟

الجمعة 11/نوفمبر/2022 - 09:01 م
هير نيوز

لم يتوقع أهل محمد ابن قرية منيل عروس التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، أن ابنهم الذى أصيب فى حادث منذ أكثر من شهر وتعرفوا على جثمانه داخل أحد المستشفيات ودفنوه بأيديهم وتلقوا فيه العزاء، لم يمت وما زال حيا يرزق، وأن الجثة التي دفنوها ليست لابنهم، على غرار سيناريوهات الأفلام السينمائية.



تفاصيل القصة


تعود القصة إلى تغيب الشاب محمد عن منزله لما يقرب من 3 أشهر، ونشرت أسرته صورته منذ شهر على مواقع التواصل الاجتماعي لمن يتعرف عليه، حيث انتشرت الصور بشكل واسع، ليتفاجأ أهل الشاب بتواصل أحد العاملين بأحد المستشفيات، يخبرهم بأن ابنهم موجود داخل المستشفى بعد تعرضه لحادث.

على الفور، ذهب أهل محمد إلى المستشفى وكان فاقدا الوعي تمامًا وتعرفوا عليه، ودخل العناية المركزة، وكان يحتاج إلى علاج ومصاريف، وبالفعل لم يتأخر الأهل عن علاجه ولكن بعد 3 أيام مات، وخرج له تصريح دفن وتم دفنه بالفعل في مقابر العائلة، واستخرجوا شهادة وفاة له، وأقاموا عزاء أمام منزل والده.

عاد من الموت


وبعد مرور شهر على دفن جثمان الشاب محمد، تفاجأ أهله بدخوله البيت على قدميه سليما معافى، ليترك الجميع في حالة من الذهول، وتحول الحزن إلى فرح احتفالا بعودته مرة أخرى، وتبين أن من تم دفنه ليس نجلهم، وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية لإجراء تحاليل للجثة لمعرفة أهليته.

كما قام أهل الشاب بالتوجه لعمل محضر رسمى بقسم الشرطة التابع للدائرة التى بها المستشفى التى عثر على الشاب المتوفى، لاتخاذ الإجراءات القانونية لمعرفه أهلية الشاب الذي توفي ودفن بمقابرهم، وذلك بعد عودة ابنهم حي، وتبين حقيقة أن الشاب المتوفي ليس نجلهم.

ads
ads