الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«القومي للمرأة» في أسبوع.. التمكين في المجتمع المدني ومنتجات السيدات بالمنطقة الخضراء

الجمعة 11/نوفمبر/2022 - 09:29 م
هير نيوز

يستعرض "هير نيوز" أهم أخبار المرأة خلال أسبوع في الفترة من 4 وحتى 11 نوفمبر 2022، ومن أبرزها مشاركة المرأة في المجتمع المدني، والمنتجات اليدوية للسيدات بالمنطقة الخضراء.

«القومي للمرأة» يُنظم برنامجًا تدريبيًّا لمشاركة النساء في المجتمع المدني

نظم المجلس القومي للمرأة برنامجا تدريبيًا بعنوان "تنمية مشاركة المرأة بمنظمات المجتمع المدني"، باستخدام مفاهيم الحوكمة البيئية وإدارة الأزمات وذلك وفق اهتمام المجلس بتفعيل مشاركة المرأة في جميع المجالات من خلال اكتساب مزيد من المعارف للمساهمة في مجالات التنمية.




غادة والي: فخورة بجودة منتجات سيدات مصر المحافظة على التراث بقمة المناخ

زارت الدكتورة غادة والى وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة، والمدير التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة، ومدير مقر المنظمة الدولية في فيينا، بمرافقة الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومى للمرأة، جناح المجلس بالمنطقة الخضراء، والمقام ضمن فعاليات قمة المناخ cop27، التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 6 وحتى 18 نوفمبر 2022 بمدينة شرم الشيخ.



 منتجات «القومي للمرأة» في المنطقة الخضراء

وتضمن جناح المجلس القومي للمرأة بالمنطقة الخضراء ضمن فعاليات قمة المناخ في مدينة شرم الشيخ، منتجات بيئية تتنوع ما بين المستدامة ومنتجات تم إعادة تدويرها "صديقة للبيئة" من مواد خام طبيعية.

سيدات بني سويف يصنعن العطور الطبيعية

وفي سياق متصل صُنعت مجموعة من العطور الطبيعية من اللافندر وزيت جوز الهند، بأيدي سيدات محافظة بني سويف، والتي نفذت ضمن ورش العمل التي أطلقها المجلس القومي للمرأة في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية وضمن التدريبات الحرفية بالمشاغل والوحدات الإنتاجية.

ads
ads