الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قمة المناخ.. عزيزة رانجونوالا تُشيد بمستشفى شرم الشيخ الدولي

السبت 12/نوفمبر/2022 - 10:20 م
هير نيوز

أشادت الدكتورة عزيزة رانجونوالا “ممثل الشبكة العالمية للمستشفيات الخضراء بجنوب أفريقيا”، بمستشفى شرم الشيخ الدولي، وهذه هي الجملة التي  دونتها بمدونة مستشفى شرم الشيخ الدولي: (خطوات ممتازة نحو الرعاية الصحية المناخية الذكية).




جاء ذلك عقب زيارتها للمستشفى، وتسليم المستشفى شهادة الاعتراف الدولية من شبكة المستشفيات العالمية الخضراء GGHH، باعتبارها أول مستشفى خضراء في مصر.




تشوي بيونج صن وجاى هيون كيم


كما أعرب تشوي بيونج صن “الوزير المفوض وقنصل عام بسفارة جمهورية كوريا ونائب السفير” وجاى هيون كيم “سكرتير ثانى بسفارة جمهورية كوريا”، عن سعادتهما بمستوى الخدمة خلال استطلاع آرائهم عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة بمستشفى شرم الشيخ الدولي خلال زيارتهما للمستشفى.




حارس الرئيس الأمريكي


كما أشاد تايلور ترنبو، حارس الرئيس الأمريكي، بمستوى أداء الفريق الطبي بمستشفى شرم الشيخ الدولي، المستشفى الأولى بمصر الحاصلة على شهادة الاعتراف الدولي من شبكة المستشفيات العالمية الخضراء (GGHH)، وذلك بعد تلقيه الخدمات والرعاية الصحية بالمستشفى، وكتب في مدونة المستشفى : “ أشعر اليوم بأنني محظوظ جدًا وممتن للرعاية الممتازة التي تلقيتها من جميع العاملين هنا في مستشفى شرم الشيخ الدولي .. إني مُمتن للممرضات والأطباء .. شكرًا لكم”



 

ads