الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. فيديو صادم لـ« عمرو دياب».. رسائل« سمية الخشاب».. ورشاقة« هيفاء وهبي»

الأحد 13/نوفمبر/2022 - 01:42 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز هذه الأخبار الفنية..


- رسائل سمية الخشاب : 

علقت الفنانة سمية الخشاب، على عودة شيرين عبد الوهاب، لطليقها حسام حبيب، من جديد، خلال الساعات الماضية.

وكتبت الخشاب عبر حسابها على "تويتر": "بعد كده يا حبايبي منتعاطفش مع حد إلا لما نتأكد أنه هو نفسه متعاطف مع نفسه عشان منحرقش كتير على الفاضي".

- مرض شذى : 

كشفت المطربة شذى عن تفاصيل أزمتها الصحية ودخولها المستشفى من خلال حسابها على فيس بوك، وكتبت شذى:"الحمدلله إمبارح كان يوم صعب أوي أول مره احس بوجع كده في راسي كان دايما يجيلي صداع و يروح  بس امبارح حقيقي اول مره يفضل صداع و خبط اكتر من نص يوم و لا مسكن كان بيمشيه ولا  حاجه  و لحد دلوقتي لسه في خبط في راسي"

وتابعت:"انا بكتب الكلام ده علشان محدش يكبر دماغه و يقول شويه صداع و هيروحوا لان انا لولا زن الست اللي بتشتغل معايا الحمدلله كانت موجودة معايا في البيت و لولا جدعنتك و اهتمامك إني اروح المستشفى و نزول أخويا الصغير الجدع اللي نزلي الفجر علشان يوديني"

- وصية يونس شلبي : 

أكدت سارة يونس شلبي، ابنة الفنان الراحل يونس شلبي، في ذكرى وفاة والدها، أن شخصية والدها الحقيقية هي ذاتها التي تظهر على الشاشة، فكان يتسم بالمرح.. لافتة أنها كانت تبلغ من العمر 13 عامًا عندما توفى والدها.

أضافت "شلبي"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "السفيرة عزيزة"، المذاع على قناة "dmc"، وتقدمه الإعلاميتين جاسمين طه زكي ونهى عبدالعزيز، اليوم السبت، أن والدها لم يعان العزلة قبل وفاته، متابعة: "مكانش فيه تجاهل من الممثلين، بالعكس كان فيه ناس كتيرة بتسأل عنه".


فيديو صادم لـ عمرو دياب : 

أحيا الفنان عمرو دياب حفل زفاف مساء أمس بتركيا بصحبة فرقته الموسيقية، وقدم خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة. 

وظهر عمرو دياب فى فيديو تم تداوله على صفحات السوشيال ميديا وهو يرقص مع فتاة أثناء إحياء حفل الزفاف لكنها ظهرت بفستان جريء للغاية، وهو ما تسبب فى هجوم البعض على عمرو دياب، خاصة وأن من المعروف عن عمرو ذكاؤه وتصرفه الذكي فى مثل هذه المواقف، إلا أنه لبى طلب الفتاة وقام بالرقص معها.

- رشاقة هيفاء وهبي : 
نشرت الفنانة هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام مجموعة من الصور الجديدة لها.

وظهرت هيفاء وهبي باطلالة مثيرة وأنيقة، مرتدية جمبسوت باللون الأسود الشيفون الشفاف.

- إطلالة مثيرة لـ "درة" : 
حرصت الفنانة التونسية درة على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صور جديدة من أحدث ظهور لها.

وظهرت الفنانة التونسية درة، بإطلالة أنيقة ومميزة خطفت بها الأنظار مرتدية فستان باللون الأسود من الدانتيل المكشوف .

ads