الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دنيا بطمة تتغلب علي أحزانها بعملية تجميل جديدة

الأحد 13/نوفمبر/2022 - 01:39 م
دنيا بطمة
دنيا بطمة

بعد الأزمات المتصاعدة بينها وبين زوجها السابق محمد الترك والتي كانت أخرها مطالبته لها برؤية بناته، قررت الفنانة المغربية ونجمة آرب إيدول دنيا بطمة التغلب علي أحزانها وتجاهل كلام طليقها بالخضوع لعملية تجميل جديدة.

ونشرت الفنانة دنيا بطمة من خلال خاصية الاستوري عبر موقع" انستجرام" فيديو لها وهو تخضع لحقن البوتوكس في منطقة الحاجبين وتركيب رموش دائمة، وبعد التجميل ظهرت الفنانة دنيا بطمة أمام المرآة تستعرض شكلها الجديد مما أثار جدلاً بين الجماهير بسبب كثرة عمليات التجميل خضعت لها.

بعد التجميل




وعادت الفنانة المغربية ونشرت صور جديدة لها بعد التجميل ظهرت فيها بإطلالة جريئة ومثيرة مرتدية فستان قطيفة باللون الازرق قصير متوسط الطول و مجسم ذات الاكمام الطويلة.

واعتمدت الفنانة من الناحية الجمالية على التنوع و التجديد في تسريحات الشعر و صيحات المكياج التي تكشف عن جمال ملامحها مع تنسيق القليل من المجوهرات التي زادت من جاذبيتها ومنحتها إطلالة متكاملة .

دنيا بطمة تتأثر بإطلاق سراح طليقها


يذكر أن الفنانة دنيا بطمة قد تصدرت التريند في الأيام القليلة الماضية بعد إطلاق سراح طليقها المنتج محمد الترك بكفالة من قبل النيابة العامة بالمغرب وهو ما جعلها في حالة سيئة وخرجت خلال بث مباشر عبر حسابها علي انستجرام.. مؤكدة أن سبب الخلاف لم يكن الخيانة الزوجية فقط. 

وأضافت خلال البث "علاش قلتوا خيانة زوجية وسكتوا؟، علاش ما قلتوا بإنه تأكدت شروط التحريض على الدعارة والسرقة، وراجلي كان قاعد فداري مع واحدة، والخمر، وحاجاتي وقميص وسليب وحاططلها خلخالي فرجليها، ويقولي عشاء عمل".

ads