الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطلة مصر وإفريقيا تودع كأس العالم للسامبو في قيرغيزستان

الأحد 13/نوفمبر/2022 - 09:41 م
هير نيوز

غادرت بطلة مصر وإفريقيا بالسامبو، سماح عبد اللطيف، بطولة العالم للسامبو المقامة في قيرجيزستان، بعد الخسارة من بطلة أوزباكستان في دور ربع النهائي بنتيجة 1-0

وبدأت منافسات بطلة إفريقيا بالسامبو سماح عبد اللطيف وأولى مواجهاتها ببطولة العالم بقرجيزستان، أمام بطلة منغوليا غدًا في السادسة صباحًا .



منافسات بطولة العالم المقامة في مدينة بيشكيك عاصمة دولة قرغيزستان، تلعب خلال الفترة من 11 إلى 13 نوفمبر الجاري، بمشاركة عدد كبير من اللاعبين من 50 دولة.

وشهدت البطولة مجموعة من الأحداث المثيرة بعد أن قاطع المنتخب الأوكراني بطولة العالم للسامبو والمقرر إقامتها في العاصمة القيرغيزستانية بيشكيك، بسبب قبول مشاركة اللاعبين الروس والبيلاروس فيها.


كما أعلن المنتخب الأوكراني أنه سيغيب عن بطولة أوروبا لنفس السبب، وأعرب رئيس اتحاد سامبو الروسي، سيرجي إليسيف، عن أسفه لرفض فريق قوي مثل المنتخب الأوكراني المشاركة في بطولة أوروبا.





وتعتبر سماح عبد اللطيف بطلة أفريقيا، حيث كانت الميدالية الذهبية من نصيب البطلة سماح عبداللطيف بعد الفوز على لاعبة الكاميرون في وزن 72 كم، في البطولة الأفريقية الأخيرة.



وتشارك مصر في بطولة العالم للسامبو المقامة في  بعدد  7 لاعبين وهم ثلاثة لاعبين في أسلوب سبورتيف وهم عبدالرحمن الدمراني في وزن 71 كج، محمد جبر في وزن 98 كج، حسن هندي في وزن 88 كج، وفي أسلوب كومباكت تشارك مصر بثلاثة لاعبين وهم سيف محسن في وزن 71 كج، أحمد عبد الباسط في وزن 79، خالد فزاع في وزن +98 كج، ومن فريق السيدات تشارك سماح عبد اللطيف في وزن 72 كج.


اقرأ أيضًا..
بطلة مصر ناردين إيهاب تتقدم في دور المجموعات لكأس العالم للسلاح



ads
ads