الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إحالة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها في بولاق الدكرور إلى المحاكمة

الإثنين 14/نوفمبر/2022 - 11:38 ص
هير نيوز

جريمة بشعة دارت أحداثها في حي بولاق الدكرور، بمحافظة الجيزة، بدايتها عندما تركت الزوجة المتهمة منزل الزوجية، وأسرعت خلف شهواتها ونزواتها، وفضلت الحرام على أن تحافظ على شرف وعرض زوجها، لكنها عاشت خمسة عشر يوما في الحرام في أحضان عشيقها، في شقة في محافظة الإسماعيلية، كل ذلك لأنها تعشق الرذيلة، والرغبة الجنسية.



تفاصيل الجريمة


الزوجة المتهمة في نهاية العقد الثالث من العمر، تناست أنها متزوجة وأم لثلاث أطفال صغار، ولهثت وراء المتعة، لم تكتف المتهمة وعشيقها بالخيانة، بل سول لهما الشيطان سوء عملهما وأوقعهما في بئر الرذيلة في شهر رمضان.








داخل شقة، عاشت الزوجة الخائنة وعشيقها أيامًا في الحرام، وتوالت الأيام وبدأ الزوج يعد بمثابة المنغص والمانع لقضاء تلك الأوقات الجميلة الممزوجة بالليالى الحرام، واتفقت الزوجة مع عشيقها على قتل زوجها، وتم ضبطهما واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.



وأحالت النيابة المتهمة وعشيقها إلى المحاكمة، وتضمن أمر الإحالة اعترافات الزوجة الخائنة والقاتلة.








بداية الجريمة


البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة، بولاق الدكرور، بلاغا من المواطن، هاني.إ.ع، يتضرر فيه من زوجة شقيقه "س.ع.م"، لاتهامه لها بالتسبب في وفاة شقيقه اثر سقوطه من شرفة الشقة الكائنة بشارع النزهة دائرة القسم، وبالعرض على النيابة العامة قررت ضبط وإحضار المتهمة "س"، وتم وضع خطة بحث بمعرفة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزه، تحت إشراف العميد مدير المباحث الجنائية لقطاع الغرب، الذي أوكل تنفيذها لضباط مباحث فرقة الغرب وضباط مباحث قسم بولاق الدكرور.



ومن خلال السير في بنود الخطة وأخرى أمكن التوصل إلي أن المجني عليه بائع متجول متزوج من المتهمة، وأنجب منها ثلاثة اطفال وأنه مؤخرا انتقل للمعيشة بالعقار محل الواقعة وبرفقته زوجته وأطفاله وأشقاء زوجته ووالدته.





التحريات



وكشفت التحريات تردد أحد الأشخاص يدعي، "ه.ح"، وأنه تربطه علاقة صداقة بينه وبين المجنى عليه وزوجته، وأن المتهم يتردد عليهم بصفة مستمرة وحدثت مشادة كلامية تطورت إلى طلب الزوجة الطلاق من زوجها بسبب معاتبة أنجالهم عن إقامة هذا الصديق طرفهم واشتد الأمر بينهما واتفقا على الانفصال مقابل تتنازل الزوجة عن أطفالها قبل الحادث بيومين.



ads
ads