الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والدة قتيل الشرقية: «جوز جارتنا قتل ابني بسبب الغسيل»

الإثنين 14/نوفمبر/2022 - 11:09 ص
هير نيوز

حادث مأساوي شهدته محافظة الشرقية، عندما أقدم شاب على قتل جاره وطعنه عدة طعنات أودت بحياته على الفور، وكان ذلك نتيجة لوقوع خلاف فيما بينهما على نشر الملابس.







بأسى وحزن قالت والدة الضحية، إن زوجة نجلها وضعت ملابس زوجها المبللة على منشر الغسيل للتهوية، ثم أقدمت إحدى الجيران على تنظيف الشارع أسفل المنزل، ونجم عن ذلك انبعاث الغبار على ملابس نجلها، مشيرة إلى أن الأخير اتجه لتلك السيدة، ليتحدث معها عن ما فعلته.



الأم المكلومة


وأوضحت الأم المكلومة: "زوجة ابني كانت ناشرة غسيل، وجارتها نزلت تكنس الشارع وعفرت عليه، والحوار انتهى بين نجلي وجارتنا بعد صفعها لنجلي على وجهه".







وأشارت إلى أنها صفعت نجلها على وجهه لتتخطى اندلاع أي خلافات ما بين الجيران، مضيفة: "ابني قالها لو ترضي حد يعمل في غسيلك كدة.. نزلت ضربت ابني بالقلم وسكته وقولتله هات الغسيل أنا هغسله".



واستكملت والدة رامي، أنها جلست خارج المنزل هي ونجلها و2 من الجيران، بعد أن انفض ذلك الخلاف، وتنتظر خروج حفيدتها من الدرس، موضحة أنها أثناء جلوسها، جاء زوج جارتها التي نشب بينها وبين نجلها الخلاف على الملابس، قائلة: "وإحنا قاعدين لقينا زوجها راجع من الشغل وطالع البيت وما جاش في بالنا حاجة، لأن الموضوع كان خلص".







بسبب الغسيل


وأنهت والدة المجني عليه، بأنها تفاجأت بهجوم زوج جارتها على نجلها وطعنه غدًا بطعنات متعددة دون مقدمات، قائلة: "لقيته نازل حافي وبيجري على ابني وطعنه 5 طعنات، ابني مات في حضني.. كنت فاكرة أنه جرج بسيط، وهيروح المستشفى ويرجع، بس بعدها بساعة مات".




ads
ads