الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 قصص مأساوية من داخل «أتوبيس الموت» في الدقهلية.. مصرع عائلة بأكملها

الإثنين 14/نوفمبر/2022 - 02:53 م
هير نيوز

في مشهد إنساني مؤثر وأبكى جميع الحاضرين في واقعة حادث الدقهلية الذي راح ضحيته 20 شخصا وإصابة أكثر من 24، عثر رجال الإنقاذ على أم وهي تحتضن ابنتيها في مشهد مبكٍ للجميع.


تبين أن الأم والتي تدعى نيرمين السيد تحتضن ابنتيها ردينا  7 أعوام وأشرقت 3 أعوام في محاولة منها لإنقاذها، كما أن الفتاتين تتعلقان بالأم رغبة منهما في النجاة فى مشهد مؤلم ومحزن، وما زال شقيقهما في المياه ولم يعثر عليه حتى الآن وانهمرت الدموع من رجال الإنقاذ النهري أثناء العثور عليهم.






عروس الجنة


من جانب آخر ووسط حالة من الحزن والدموع شيع الجموع بمحافظة الدقهلية جنازة الراحلة أسماء نجيب الباشا التي لم تكمل بعد عامها التاسع عشر، وأطلقوا عليها في المحافظة لقب "عروس الجنة"، وخرج الجميع على منصات التواصل الاجتماعي يسطرون النعي في رحيل الفتاة الملاك.










أهم رسالة


وكانت الرسالة الحزينة هي الأهم على منصات التواصل فقد دونت إحدى أصدقاء الشهيدة أسماء نجيب الباشا كلمات عبر موقع التواصل فيسبوك قالت فيها: "يا اسماء.. مش عارفة حسيتي بإيه ولا الخوف اللي كان فيكو يا نور عين أهاليكم، نحتسبهم عند الله من الشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا يارب، أسماء نجيب الباشا.. رحلت الملاك إلى خالقها".



أيضا دونت فتاة أخرى عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رسالة أخرى حملت: "إنا لله وانا اليه راجعون، ادعو لزميلتنا أسماء نجيب الباشا بالرحمة، لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، اللهم اكفنا شر الفواجع والحوادث وسوء الأقدار ومر القضاء".



عائله بأكملها


وفي نفس الحادث، لم يكن يعلم 6 أشخاص من أسرة واحدة بينهم شقيقتان وأبنائهما، من أبناء إحدى القرى التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، أن ركوبهم هذه السيارة معا، سيكون مشهد النهاية والوداع للحياة بكل تفاصيلها، وذلك بعد أن سقط بهم "الميني باص" في ترعة بمحافظة الدقهلية، ليلقوا حتفهم جميعا ضمن 20 ضحية لهذا الحادث الأليم.
 

وتوفيت أميرة السيد عبد الواحد 27 عامًا ربة منزل، ورودينا أحمد جمعة 7 سنوات وشقيقتها أشرقت عامين، ونرمين السيد عبدالواحد 25 عامًا ربة منزل، ياسين إبراهيم علي جاد 3 سنوات.


وقد كانت الأختان الشقيقتان وأبنائهما الـ3 في زيارة لوالدهم بقرية زفتى وأثناء عودتهم وقع الحادث، وتم استخراج 5 جثث وفي انتظار الجثة الأخيرة.



ads
ads