الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حصني بيتك وأولادك من الشيطان والحسد بترديد هذه الأدعية

الإثنين 14/نوفمبر/2022 - 05:12 م
ادعية لتحصين التفس
ادعية لتحصين التفس

حثنا النبي عليه الصلاة والسلام على تحصين أنفسنا وبيوتنا وأبنائنا من شرور الشياطين ومن رور العين والحسد، ووجهنا عليه الصلاة والسلام بترديد أدعية وآيات من القرآن الكريم والسنة النبوية لنحصن بها أنفسنا وأبنائنا.


هذه الأدعية والآيات هي الحصن الحصين ضد الشيطان والعين، ووقاية شاملة من كل أذى، لذا فاحرصي دائما على هذه الأذكار والأدعية في كل صباح ومساء.




أدعية تحمي من شر الشياطين


من هذه الأدعية: "أعوذ بالله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر، أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة، ومن كل عين لامة، أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من همزه، ونفخه ونفثه".


ومنها أيضا: "بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء، وهو السميع العليم، اللهم عافني في بدني، اللهم عافني في سمعي، اللهم عافني في بصري، اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السماوات والأرض، رب كل شيء ومليكه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شر نفسي، وشر الشيطان وشركه".


ومنه: "بسم الله أرقي نفسي من كل شيء يؤذيني، ومن شر كل نفس أو عين حاسد، بسم الله أرقي نفسي الله يشفيني، ما شاء الله كان، وما لم يشأ لم يكن، ولا حول ولا قوة إلا بالله، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي مرضى المسلمين".




أدعية تحصين البيت


فمن ذلك: "اللهم اغفر لي خطيئتي وجهلي، وإسرافي في أمري، وما أنت أعلم به مني، اللهم اغفر لي جدي وهزلي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي، اللهم اغفر لي ما قدمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت، وما أنت أعلم به مني، أنت المقدم وأنت المؤخر، وأنت على كل شيء قدير".


ومنه أيضا: "أعوذ بالله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر، اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شر".


اقرأ أيضًا..
رددي هذه الأدعية صباحًا قبل خروجك من البيت لجلب الرزق والبركة


ads
ads