الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة في دعوتي طلاق وتبديد منقولات: «سرقني وأدمن المخدرات وخايفة على ولادي منه»

الإثنين 14/نوفمبر/2022 - 06:37 م
هير نيوز

أقامت زوجة دعوى تبديد ضد زوجها، بمحكمة الجنح بمدينة نصر، وأخرى طلاق للضرر بمحكمة الأسرة، اتهمته فيها بإشعال النيران في منقولاتها المقدرة بـ 700 ألف جنيه للانتقام منها بعد طلبها الطلاق وصدور قرار تمكين لمسكن الحضانة بحقها كونها حاضنة لطفلين، ليستغل عدم وجودها والطفلين بالمنزل ويشعل النيران بمنزلها وفقا للشهود، مما دفعها لتحرير بلاغ ضده بالواقعة.

وقالت الزوجة في الدعوى: "زوجي للأسف ادمن المواد المخدرة، وأصبحت أخشى على حياتي وأولادي منه، مما دفعني لطلب الطلاق للضرر".


بأسى وحزن استكملت الزوجة، في دعواها أمام محكمة الأسرة والجنح: "سرق حقوقي وبدد منقولاتي ومصوغاتي، وواصل تهديدي، مما دفعني للبحث عن حل لإنهاء الخلافات بيننا وخيرته بين العلاج من الإدمان أو الطلاق فدخل عدة أسابيع لمصح لعلاج الإدمان ولكنه خرج وعاد للتعاطي مرة أخرى، لأعيش في جحيم دفعني للبحث عن الطلاق".




وأشارت: "5 سنوات عذاب عشتها كنت رجل المنزل بدلا منه بسبب سلوكه طريق الادمان، أنفقت عليه، وتحملت تركه العمل في فترات كثيرة ولكني لم أستطع الاستمرار معه لخشيتي على حياتي، وحفاظا على أولادي، فطلبت الطلاق، وعندها قرر زوجي سرقة مصوغاتي، وإشعال النيران في منقولاتي، وإلحاق الضرر المادي والمعنوي بي".

اقرأ أيضًا..
زوجة تستنجد بمحكمة الأسرة: «جوزي سرقني وضربني عشان مزاجه»


ads