الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طائر يعشش في شعرها.. ناشطة تجول الشوارع عارية

الإثنين 14/نوفمبر/2022 - 02:13 م
هانا بورن تايلور
هانا بورن تايلور

أقدمت ناشطة بيئية تدعى هانا بورن تايلور، على خطوة غريبة جذبت من خلالها الأنظار، وذلك بعد قيامها بالتجول في شوارع العاصمة البريطانية لندن وهي عارية.


الناشطة عللت ذلك بمساندتها للطيور المهددة بالانقراض، وسعيًا للفت الانتباه إلى هذه القضية.





وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قالت هانا: إن مهمتها التسلل إلى سياج بالقرب من منزلها في أوكسفوردشاير، قبل الفجر لإطعام بعض الطيور المهددة بالانقراض، ومساعدتها على اجتياز فصل الشتاء.




المرأة البالغة من العمر 36 عاما، سارت عارية الصدر عبر لندن، للفت الانتباه إلى محنة الطيور في بريطانيا، وسمحت سابقا لعصفور صغير أن يعشش في شعرها لمدة 84 يوما.



البحث عن الاهتمام


كما ظهرت بشعرها الجامح بطول الخصر، أمام أبواب داونينغ ستريت (مقر الحكومة البريطانية)، وسارت عبر هايد بارك، بينما كان جسمها مطلي بطلاء داكن اللون وعلى ظهرها رسمات لطيور.




وقالت: لقد وصفني الناس بأنني أبحث عن الاهتمام، ولكن هذا هو بالضبط بيت القصيد، إذا تمكنت السيدة ليدي غوديفا من امتطاء الحصان والتجول عارية في الشوارع، يمكنني أيضا المشي عارية في لندن، لا يهم ما يعتقده الناس عني طالما أنهم يسمعون الرسالة.. لقد كان هناك أشخاص يعلقون على مظهري لكن بالنسبة لي، الأمر كله يتعلق بالطيور، قد يبدو الأمر مجنونا، لكنني على استعداد لتكريس بقية حياتي لها.


اقرأ أيضًا..

مديرة صندوق النقد الدولي تُحذر من حرب باردة ثانية






يشار إلى أن ليدي غوديفا هي سيدة نبيلة عاشت في أواخر القرن الحادي عشر امتطت الحصان عارية، وغطت بشعرها الطويل بعض أجزاء جسمها، وجابت شوارع كوفنتري من أجل الحصول على عفو من الضرائب الجائرة المفروضة من قبل زوجها على سكان كوفنتري.




ads
ads