الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيقة دنيا بطمة تدافع عن زوجها.. ما القصة؟

الإثنين 14/نوفمبر/2022 - 09:22 م
هير نيوز

حاولت إبتسام بطمة، الدفاع عن زوجها فؤاد قبيبو بعد إثارة اسمه في قضية انفصال شقيقتها دنيا بطمة عن زوجها المنتج محمد الترك. 

ووجهت ابتسام بطريقتها الخاصة رسالة قاسية لشقيقتها ونشرت صورة تجمعها بزوجها قبيبو عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" معلقةً: "من أجمل ما قيل، عش عفويتك تاركاً للناس إثم الظنون فلك أجرهم ولهم ذنب ما يعتقدون، أحبك" ، وهذه الرسالة اعتبرها المتابعون دفاعا منها عن زوجها ونفيا للشائعات التي لاحقته بسبب شقيقتها مؤخراً.
 


شائعات نالت زوج إبتسام بطمة 


وكانت قد طالت بعض الشائعات مهندس الديكور المغربي فؤاد قبيبو زوج إبتسام بطمة حيث تم تداول أنه وقف وراء انفصال شقيقة زوجته دنيا بطمة وزوجها محمد الترك مما جعل فؤاد يبتعد نهائيا على الأضواء وإلغاء حسابه عبر موقع "إنستجرام" كرد على الإشاعات المنتشرة قبل أن يكتب تدوينة ينفي من خلالها اشتغاله مديرا لأعمال الفنانة المغربية، دنيا بطمة.



انفصال دنيا بطمة وزوجها


جدير بالذكر أنه في سبتمبر الماضي أعلن المنتج البحريني محمد الترك انفصاله عن الفنانة المغربية دنيا بطمة، قائلًا في تسجيل صوتي، إن زواجه من دنيا بطمة استمر لعشر سنوات، تجاوزا خلالها العديد من العقبات والمشاكل وانتهي هذه المرة بسبب وقيعة من المقربين بين الزوجين.

من جانبها أكدت دنيا بطمة أن الخيانة الزوجية هو ما دفعها للطلاق وأوضح أن طليقها تواجد برفقة فتاة في منزله بغيابها، واتهمته أيضًا بالسرقة بعد أن أهدى الفتاة عطرها الخاص وخلخالها الذهبي مما دفعها لرفع قضية علي زوجها وعشيقته وتبادل الاتهامات من الطرفين.


ads