الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيناس الدغيدي تكشف مكالمة تامر حبيب معها بعد تصريحاتها الأخيرة

الثلاثاء 15/نوفمبر/2022 - 10:31 ص
هير نيوز

عادت المخرجة إيناس الدغيدي، للحديث عن كواليس أزمة تصريحاتها الأخيرة عن تامر حبيب، والتي تصدرت حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي.


وقالت إيناس الدغيدي في تصريحات لها اليوم: "تصريحاتي كانت تتعلق بأفكار عامة وليس لها علاقة بأي شخص، ولا يمكن أن أشك في أخلاق تامر حبيب والتصريحات تم تحريفها على السوشيال ميديا".





علاقتي بتامر حبيب


وأضافت إيناس الدغيدي: "قررت عدم التحدث لوسائل الإعلام في مهرجان القاهرة، كما أن علاقتي جيدة مع تامر حبيب، ولن تتأثر بأزمة التصريحات الأخيرة".


واستنكرت المخرجة إيناس الدغيدي في تصريحاتها ما تقوم به السوشيال ميديا حيث قالت: "السوشيال ميديا بتعمل حاجة غريبة وبقوا مونتيرين ومصورين ومخرجين وبيعملوا حاجات غريبة، وركبوا حديث ملوش علاقة باللي قلته".


وأضافت أنها لا يمكن أن تشك في أخلاق تامر حبيب وتصريحاتها عنه تم تحريفها على السوشيال ميديا، متابعة: أنا لا أعايب على تامر حبيب وهو حبيبنا كلنا ونحترمه على المستوى المهني والشخصي، لأنه إنسان مبهج وإحنا أصحاب.






السوشيال ميديا


وأضافت إيناس الدغيدي، أن الهجمة على تامر حبيب على السوشيال ميديا دمها ثقيل، معبرة عن استيائها، قائلة: "أنا ضريته من غير ما أقصد هو كلمني وقالي أنا متأكد أنك مش قصدك بس شوفي السوشيال ميديا عملوا ايه، ووضعي دمه تقيل، وهو في حالة وحشة وده حقه لأن الهجمة لما بتبقى كبيرة ولها حاجة أخلاقية بتبقى دمها تقيل".


وتصدر الفنان تامر حبيب، التريند على محرك البحث جوجل، وذلك بعد تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي عنه والتي أكدت أنها طلبت الزواج منه، مشيرة إلى أن عرض الزواج من تامر حبيب كان "مجرد هزار"/ مع تلميحات بأنه شاذ حيث قالت "تامر واحدد مننا ومعروف ميوله".

وتعرض تامر حبيب للعديد من الانتقادات بسبب مظهره مؤخرا بعد ظهوره وهو مرتدي حلقا، ولكن رد تامر حبيب على الانتقادات في تصريحات إعلامية منذ أسابيع، قائلا: لما بنزل صورة وأنا على البحر بتعرض للانتقادات، هما عايزين نلبس طرابيش مثلا، ما طبيعى نلبس مايوهات، وآه أنا لابس حلق إيه المشكلة؟ لأني عايز أكون نفسي.

ads