الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. فيديو جنسي لفنانة تونسية.. قرار شريف مدكور ورد هند عاكف

الثلاثاء 15/نوفمبر/2022 - 12:59 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز هذه الأخبار الفنية..


تعليق هند عاكف

 

أثارت الفنانة هند عاكف الجدل على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بعدما حاول المنظمون منعها من الدخول بسبب ارتدائها فستانا مخالفا للتعليمات.





وارتدت هند عاكف فستانا طبع عليه صور عدد من النجوم الراحلين، ولم تلتزم بـ"الدريس كود" المخصص الذي حدده الفنان حسين فهمي وحينما حاولوا منعها أثارت خلافا قائلة: "مينفعش حد يمنعني أدخل مهرجان بلدي".


واكدت هند عاكف في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز» بأنها كانت لا تتمنى حدوث هذه البلبلة وأن ما حدث كان سوء تفاهم بعد أن نسيت دعوة الحضور وتدخلت إدارة المهرجان وتم حل المشكلة ولذلك توجهت الفنانة بالشكر لإدارة المهرجان.



- شقيقة دنيا بطمة تدافع عن زوجها



حاولت ابتسام بطمة، الدفاع عن زوجها فؤاد قبيبو بعد إثارة اسمه في قضية انفصال شقيقتها دنيا بطمة عن زوجها المنتج محمد الترك.

 



ووجهت ابتسام بطريقتها الخاصة رسالة قاسية لشقيقتها ونشرت صورة تجمعها بزوجها قبيبو عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" معلقةً: "من أجمل ما قيل، عش عفويتك تاركاً للناس إثم الظنون فلك أجرهم ولهم ذنب ما يعتقدون، أحبك" ، وهذه الرسالة اعتبرها المتابعون دفاعا منها عن زوجها ونفيا للشائعات التي لاحقته بسبب شقيقتها مؤخراً".



- عملية تجميل هدى الإتربي


كشفت الفنانة هدى الأتربي، أسباب ظهورها بشكل مختلف ومغاير خلال حفل افتتاح الدور الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي أقيم أول أمس الأحد.







ونفت الفنانة هدى الأتربي في تصريحات لها اليوم الأنباء التي ظهرت خلال الساعات الماضية بشأن خضوعها لعملية تجميل قبل المهرجان لتغيير ملامحها.

وقالت هدى الإتربي إن الأمر برمته تغيير في الأدوات التجميلية فقط، قائلة: "الميك أب مختلف عن كل مرة، وهذا ما جعل البعض يشعر بأن هناك اختلافات". 



- تعليق فريدة سيف النصر


 
حرصت الفنانة فريدة سيف النصر على التعليق على عودة شيرين عبد الوهاب لزوجها الفنان حسام حبيب بعد المشاكل والقضايا التي وقعت بينهما مؤكدة أنه ليس هناك داع لكل هذا الهجوم عليها.






ونشرت الفنانة فريدة سيف النصر منشورا عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك" تقول فيه: "بدل عنتر وعبلة.. حسام وهبلة.. الطيبة الزمان ده بتبقى هبل يا شيرين.. المهم.. خلصنا كلام ولا لسه علشان مامي تتكلم".



- أول ظهور لشيري عادل مع زوجها الجديد



تصدرت الفنانة شيري عادل محركات البحث عبر جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها رفقة زوجها الفنان طارق صبري في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44.






وخطفت شيري عادل الأنظار إليها في فعاليات المهرجان، خاصةً أنه يعتبر أول ظهور لها برفقة زوجها أمام الأضواء عقب عقد قرانهما.



- قرار شريف مدكور


كشف المذيع شريف مدكور عن وضعه لقواعد خاصة بملابس السيدات المحجبات اللااتي يظهرن معه في البرنامج كضيوف شرف، وجاء ذلك بعد الفنان حسين فهمي الذي حدد "دريس كود" للفنانات لحضور مهرجان القاهرة السينمائي.




ونشر مدكور عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك" قواعده قائلا: "ابتديت ألاحظ في ضيوف محجبات لابسين طرحة ومغطيين رأسهم ولابسين بادي وهما ممتلئات شوية وكل جسمهم متفصل وبنطلون ضيق جدا وجزمة كعب عالٍ وميك أب كامل".


- الفيديو الجنسي لريم الرياحي


خرجت الممثلة التونسية ريم الرياحي، عن صمتها وعلقت على اتهامات الخيانة الزوجية، بعد ضبطها برفقة عشيقها في فراش الزوجية.





مواقع التواصل الاجتماعي كانت قد ضجت خلال شهر أغسطس الماضي، باتهامات وشائعات بشأن ريم الرياحي، وزعمت وسائل إعلام تونسية أن زوجها المخرج ضبطها متلبسة بالخيانة فصور لهما مقطع فيديو وسلمها للسلطات.


ads