الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جثة مزرعة الموز.. نجله وزوجته قتلاه بسبب علاقاته النسائية

الثلاثاء 15/نوفمبر/2022 - 11:18 ص
هير نيوز

نجحت وحدة مباحث مركز السادات بمحافظة المنوفية، في كشف ملابسات جريمة بشعة بعد العثور على جثمان شخص بمزرعة موز بقرية أبو نشابة التابعة لدائرة المركز، وكان وراء الحادث نجله وزوجته؛ بسبب ما يثار حول تعدد علاقاته النسائية.



تفاصيل الواقعة


البداية عندما تلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة السادات، يفيد بتمكن وحدة مباحث المركز بالتعاون مع فرع البحث الجنائي بالسادات، من كشف ملابسات العثور على جثمان شخص داخل مزرعة موز بقرية أبو نشابة بالسادات، وكشفت التحريات إلى أن وراء الحادث زوجته ونجله.


وبتكثيف التحريات عن الواقعة تبين حدوث مشادة بين المجني عليه وزوجته بسبب ما يشاع عن علاقاته النسائية المتعدد وباغته نجله بشومة على رأسه، وتم طعنه بسلاح أبيض، وقام بتجريده من جزء من ملابسة، ونقل الجثمان إلى مكان العثور عليه، لإبعاد الشبهة عنهم، ليرجعا الواقعة إلى علاقة نسائية.





بداية الواقعة ترجع إلى عثور أهالي قرية أبو نشابة التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية على جثمان شخص داخل مزرعة موز، وجرى إبلاغ مركز الشرطة لبدء التحقيق في الواقعة، وانتقلت قوة أمنية للوقوف على أسباب الحادث.






التحقيقات المبدئية


وكشفت التحقيقات المبدئية، أن الجثمان الذي تم العثور عليه لـ«خ، ت» مقيم دائرة مركز السادات، ويوجد شبهة جنائية في الواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الجريمة.



ads
ads