السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طالبة تروي القصة الكاملة للاعتداء عليها بسكين داخل مدرسة: «رفضت أغششها في الامتحان»

الثلاثاء 15/نوفمبر/2022 - 10:52 م
هير نيوز

شهدت منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة، جريمة بشعة عندما استعانت طالبة بأمها وخالتها للاعتداء على زميلتها أمام المدرسة بسلاح أبيض في وجهها، أسفر عن إصابتها بجرح قطعي "140 غرزة"، ما تسبب لها في عاهة مستديمة وأفقدها القدرة على الأكل أو الضحك أو التحدث بشكل طبيعي.

وكشفت الطالبة المعتدى عليها "فاطمة" 13 عامًا في تحقيقات نيابة الزاوية الحمراء أن المتهمة كانت دائما تفتعل معها الأزمات بدون سبب، مضيفة: " دائما تقولي هاشوهلك وشك الي عماله تتباهي بجماله ده".



وأضافت فاطمة أنها منذ أن دخلت المرحلة الإعدادية وهي تتعرض للعديد من المشاكل من قبل زميلتها هذه التي كانت دائما تتربص بها بدون أي سبب وبدون أن تفعل لها أي شيء يؤذيها، مشيرة إلى أن المتهمة كانت تستدعى أصدقائها في منتصف اليوم الدراسي "الفسحة" وتتوجه إليها وتفتعل معها المشاكل.


رفضت أغششها في الامتحان 

وتابعت: "يوم الواقعة كان يوم الامتحان الشهري، زميلتي طلبت مني أن أساعدها في حل الامتحان، لكني رفضت طلبها لعدم أعطاء مجهودي لها، وفوجئت بها تتوعدني بأنها تنتظرني خارج المدرسة".

واستكملت الطالبة أقوالها، أنها ذهبت إلى الأخصائية الاجتماعية وأخبرتها بأن زميلتها التي كانت بينهما مشكلة سابقة في الأسبوع الماضي افتعلت معها مشكلة جيدة، بالإضافة إلى أنها علمت من إحدى صديقاتها أن المتهمة أحضرت سلاحاً أبيض "كتر" لتعتدي به عليها، مضيفة أن الأخصائية أخبرتها أنه لن يحدث شيء وطلبت منها أن تنصرف وتعود إلى منزلها، موضحة أنها عقب خروجها من المدرسة اعتدوا عليها، وأكدت أنها حاولت الدفاع عن نفسها لكنها فوجئت بزميلتها تخرج السلاح الأبيض وتعتدي به عليها ما أحدث الجرح الغائر في وجهها.

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، مفاده استقبال أحد المستشفيات بدائرة القسم طالبة مصابة بجرح قطعي بالوجه.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين إصابة فاطمة عاطف، بجرح قطعي بالوجه بالجانب الأيسر على يد زميلتها؛ بسبب رفضها الغش بالامتحان مما نتج عنه قيام المتهم بالتوعد لها خارج المدرسة.

وعقب انتهاء اليوم الدراسي توجهت إلى المجني عليها رفقة والدتها وآخرين، وقامت بالتعدي عليها وإحداث إصابة عبارة عن جرح قطعي بالوجه.

اقرأ أيضًا..
«بيخوني قدامي وعلى سريري».. اعترافات صادمة لقاتلة زوجها بمساعدة ابنها في المنوفية


ads
ads