الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مستريحة دمياط: نصبت على الناس.. وأوهمتهم بعوائد مادية

الأربعاء 16/نوفمبر/2022 - 01:25 م
هير نيوز

اعترفت المتهمة بمساعدة أخرى في النصب على المواطنين في دمياط، قائلة: كنت أحتاج المال نظرًا لظروفي السيئة، وعندما عرضت علي صديقتي وافقت على الفور وشعرت أن هذا العمل سيكون الحل لمشاكلي المادية والمعنوية جميعها، وبالفعل اتفقنا على النصب على ضحايانا بزعم قدرتنا على تشغيل أموال الضحايا واستطعنا جمع مبلغ 20 مليون جنيه.


وأضافت أنه مر الوقت وكانت تشعر أن المال سب الثراء الذي فيه، ولكن بعد إلقاء القبض عليها شعرت بأن المال نقمة تؤذي صاحبها وقد تلقي به إلى طريق الهلاك.






رجال الأمن


وكان رجال الأمن بمحافظة دمياط، قد ألقوا القبض على "و.ع" على خلفية اتهامها في قضايا نصب برفقة سيدة أخرى، وترجع تفاصيل الواقعة حينما تلقى الرائد أشرف الراعي رئيس مباحث الأموال العامة بدمياط، بلاغات من قبل عدد من المواطنين أفادت بقيام سيدتين بجمع أموال منهم بغرض تشغيلها ليصل إجمالي المبلغ 20 مليون جنيه، وانتقلت قوة أمنية من قبل قسم شرطة ثان دمياط بقيادة الرائد محمد علام، والتي نجحت في إلقاء القبض على إحداهن، ولا يزال البحث جاريًا عن الأخرى.





 وتحرر المحضر اللازم للواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ads