الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تكسبين ثقة شريكك قبل الزواج؟

الأربعاء 16/نوفمبر/2022 - 09:31 م
رجل يشتاق اليك
رجل يشتاق اليك

الفتاه فى هذا العصر تكون منهمكة بين عملها ودراستها، لكنها تحتاج في مرحلة عمرية معينة للبحث عن شريك مناسب للزواج، ولكن قبل البحث عن الزوج، عليك أن تعرفى كيف تجعلين الرجل يتعلق بك ويحبك، وما الأساليب التي يمكنك اتباعها في لقائك الأول وكيف تجعلينه يثق بك؟.



اجعليه يشتاق إليكِ


إذا تجاهلتيه سيتبعك تلقائيا، ففى كثير من الأحيان الأشياء التي نريدها بشدة، هي التي لا نستطيع إليها سبيلا، لا تكوني متوفرة له طوال الوقت، اجعليه يأتي وتعطيه الكثير من الوقت، اشعريه أن لديك اهتمامات أخرى غيره، فهذا كفيل بإيقاعه في حبك.

 



عاتبيه بذكاء


تسود بين صفوف الرجال فكرة أن المرأة تقضي الوقت وهي تشتكي من تصرفات زوجها، حاولي ألا تعطيه الفرصة، عندما تكوني منزعجة من أمر ما، اجلسى مع نفسك وأساليها هل هذه المشكلة تستحق كل هذا العناء، لا تترددي فى التوبيخ حتى لا تسمحي له بالتطاول عليك.



لا تغضبي


سيكون هناك شجار بينك وبين شريك حياتك وستمرين بأوقات عصيبة، ويريد شريكك أن تكوني امرأه واعية ومتفهمة، وقادرة على تحمل الأزمات التى ستواجهكما فى زواجكما قبل أن تكونى في وجهه صاخبة.

خذى نفسا عميقا واهدئي، فأنت عندما تحافظين على هدوئك وتعبرين عن نفسك باتزان وتعقل، تفسحين المجال لفهم بعضكما لتحسين تواصلكما، ولو كنت أنت المخطئة، فكوني على قدر من المسؤولية، واعتذري عن الخطأ لأن قيامك بذلك سيعلمه معاملتك بالمثل.



ثقي به أنت أيضا


إن كنت تعلمين أنه يحبك فأنتى بحاجة أنك تثقى به أيضا، وفى بعض الأحيان يكون من الصعب طرد مخاوفك، لو أردتى لهذا العلاقة لكى تنجح وأردتى أن يرى المستقبل برفقتك، عليك أن ترينه شخصا جديرا بالثقة المطلقة، ويجب أن تفي بوعودك التى قطعتيها له وسيقوم هو بنفس الفعل.


اقرأ أيضًا..
احذري.. الموبايل يؤثر على دماغ طفلك ويعطل أجزاء منها


الكلمات المفتاحية
ads
ads