الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اختيار رئيس «سيدات الأعمال» بغرفة الإسكندرية ضمن قائمة IWEC لعام 2022

الأربعاء 16/نوفمبر/2022 - 09:27 م
هير نيوز

‎ضمت القائمة الدولية لتحدي رائدات الأعمال IWEC لعام 2022 سيدتان من الدول العربية هما: الإماراتية فريدة قمبر العوضي والمصرية ريم صيام رئيس المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال بغرفة الإسكندرية، وذلك عن تميزهما في مجال الإبداع وريادة الأعمال فضلا عن التزاماتهما ببرامج المسؤولية المجتمعية وإسهاماتها في تمكين المرأة بالغرف التجارية في بلدانهما.


‎وقال الدكتور هاشم حسين رئيس المركز الدولي لريادة الأعمال والاستثمار التابع لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) بمملكة البحرين بأن ذلك الاختيار جاء من خلال المركز العربي لتميزه بأحقية ترشيح سيدتين كل عام من المنطقة العربية لتتبوئا مقعدين في IWEC ، وكشف عن سعادته لحضور النسخة الخامسة عشر لمؤسسة  IWEC العالمية و التي تستضيفها اسبانيا برعاية غرفة برشلونا وجامعة IESE  في مدريد  لدعم مرشحتيه.

‎وبدورها أعربت ريم صيام رئيسة المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال بالغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية عن بالغ سعادتها بهذا الترشيح و التكريم وأثنت على الدور الذي يلعبه المركز الدولي لريادة الأعمال والاستثمار التابع لليونيدو بالبحرين برئاسة الدكتور هاشم حسين في دعم وتحفيز رواد الأعمال بالمنطقة العربية وإتاحة الفرص لهم ودفعهم إلى المزيد من الإبداع.

‎وأعربت فريدة العوضي رئيسة مجلس سيدات أعمال الإمارات عن سعادتها وفخرها بأن تكون أول رائدة أعمال من دولة الإمارات تحصل على هذه الجائزة القيمة كما شكرت كل من المنظمين والقائمين وكل من قام بترشيحها لهذه الجائزة.

‎يذكر أن IWEC مقرها نيويورك وكانت قد تأسست عام 2007 من خلال مبادرة أطلقتها غرفة تجارة مانهاتن جنبًا إلى جنب مع وزارة الخارجية الأمريكية وسرعان ما انضمت إليهم العديد من الغرف التجارية من مختلف الدول.

اقرأ أيضًا..
«القومي للمرأة» بالإسكندرية ينفذ مبادرة «محو أميه ذوي الهمم»


الكلمات المفتاحية
ads