الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علامات تدل على أن حبيبك غيور.. ماذا تفعلين؟

الخميس 17/نوفمبر/2022 - 03:32 م
رجل غيور
رجل غيور

الغيرة، هي في الواقع عاطفة طبيعية وقد يكون سببها خوفنا من فقدان شخص عزيز لدينا ولكن تحدث المشكلات عندما تتحول تلك الغيرة من مشاعر طبيعية لحب امتلاك وسيطرة، يمكن أن يدمر العلاقة في نهاية المطاف.


يراقب حركتك باستمرار


عندما يسألك حبيبك في كل لحظه عن مكانك ومع من تخرجين ولماذا فأعلمى أنه شخص غيور جدا فيحتاج لمعرفة كل شيء لكى يطمئن، فلا داعى للرد عليه بطريقة غير لطيفة، لكن الإجابه الوافية والهادئة تكون حلا جيدا.




لا يسمح لك بالخروج بدونه


يمكنك أن تعرفى أن حبيبك غيور لا يحب أن لديك حياة منفصلة بعيدة عن حياته أو تحتاجي إلى الخروج مع الأصدقاء، وسرعان ما ستصبح مشكلة عندما تتركيه أو تنشغلي عنها.




اقرأ أيضًا..

مش هتعرفي تنامي منه.. علامات تكشف أن زوجك مريض بالتوتر



ينعدم ثقته بنفسه


غالبا الشريك الغيور يكون شخصا لا يثق بنفسه بشكل كاف، ومجرد وجود أى شخص قريب من شريكة حياته يراه مصدر تهديد له ولعلاقته ككل، وهذا يجعله يغار جدا، لذلك الحل مع حبيبك الغيور والذى غالبا ما يكون فاقد ثقته بنفسه أن تشعريه بأنه أهم شخص في حياتك وأنه الوحيد الذي من الممكن أن نسلمه قلوبنا وعقولنا وحياتنا وأننا لا نثق بشخص غيره كل هذا الكلمات ستدعم ثقته بنفسه.

 



البحث عن أخطائك


يحاول حبيبك البحث عن أخطائك فى كل شيء صغير تفعلينه وأكثر من ذلك إذا فعلت شيء دون علمه لا تشركيه فيه، تلاحظى رد فعل عدواني وقاس.

 


ads