الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هند عاكف تتحدث عن غيابها 10 سنوات عن الساحة الفنية

الأربعاء 16/نوفمبر/2022 - 09:50 م
هير نيوز

كشفت الفنانة هند عاكف، عن السبب الرئيسي وراء غيابها عن الساحة الفنية لمدة وصلت إلى 10 سنوات.

وقالت هند عاكف في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "حلو الكلام" المذاع عبر فضائية الحياة :" أنا غبت 10 سنين، وبعد دوري في مسلسل ليلى مراد كنت ماضية 3 عقود مسلسلات هي السيرة الذاتية لمحمد فوزي مع الفنان سمير صبري، ومسلسل اسمه النيل الأبيض، مع المخرج أحمد خضر، وكان عودة محمود حميدة للفيديو بعد 14 سنة، ومسلسل مصري سوري مشترك مع المخرج محمد زهير رجب، لكن كلهم متعملوش".



وأضافت هند عاكف: "بعد عودتي للتمثيل حاولت أعرف الأصدقاء والمخرجين والمنتجين، لإن كل الناس عارفة إن هند بعدت ومحدش هيرشحني في دور".

وتابعت تصريحاتها: "اتعرض عليا أكثر من مسرحية، ووافقت على واحدة ومضينا عقود ونزلنا أخبار. كان اسمها رقصة إبليس للمخرج حسام الدين صلاح، لكن للأسف المخرج اعتذر والعمل توقف".



وأردفت: "المهم بالنسبة لي الدور يقدم رسالة، وأنا زمان خسرت شغل كتير ورفضت أدوار صغيرة لكن مهمة وعملتها زميلات نجمات، والنهاردة أحاسب نفسي وبقول أنا غلطت".

وفي وقت سابق أثارت الفنانة هند عاكف الجدل على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بعدما حاول المنظمون منعها من الدخول بسبب ارتدائها فستانا مخالفا للتعليمات.



وارتدت هند عاكف فستانا طبع عليه صور عدد من النجوم الراحلين، ولم تلتزم بـ"الدريس كود" المخصص الذي حدده الفنان حسين فهمي وحينما حاولوا منعها أثارت خلافا قائلة: "مينفعش حد يمنعني أدخل مهرجان بلدي".

وأكدت هند عاكف في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز» بأنها كانت لا تتمنى حدوث هذه البلبلة وأن ما حدث كان سوء تفاهم بعد أن نسيت دعوة الحضور وتدخلت إدارة المهرجان وتم حل المشكلة ولذلك توجهت الفنانة بالشكر لإدارة المهرجان.

وأضافت "عاكف" أنها جهزت فستان الحضور منذ ستة أشهر لتكون لمسة وفاء لمن رحلوا من كبار فناني مصر وأن الفستان فكرتها وتصميم خالد فتحي وأكدت أن ما أثير حول منعها من الدخول بسبب الفستان كلام لا صحة له على الإطلاق ولم يتحدث معها أحد عن الدريس كود.

اقرأ أيضًا..
شمس الكويتية تعلن تفاصيل مشاركتها في مسلسل خالد يوسف


ads