الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة أهل الفن».. حلق عمرو دياب..إطلالة ميرهان حسن.. رسالة راندا البحيري

الخميس 17/نوفمبر/2022 - 01:18 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز هذه الأخبار الفنية..



- شمس تتعاون مع خالد يوسف:


 
كشفت الفنانة الكويتية شمس، تفاصيل خوضها لأول مرة تجربة تمثيل درامية، من خلال مسلسل للمخرج خالد يوسف.




ونشرت الفنانة الكويتية شمس عبر حسابها على "تويتر" صورة غلاف سيناريو العمل، وكتبت في التعليق: "أول تجربة تمثيل درامية لي والانطلاقة من أم الدنيا مصر، ومع المخرج الكبير خالد يوسف، إيش تتوقعون الشخصية وبأي لهجة؟ جاهزين؟".



- لبلبة: أمي قاطعتني بسبب مشهد


كشفت الفنانة لبلبة عن كواليس مشاركتها في فيلم "جنة الشياطين" والذي شاركت في بطولته مع الفنان محمود حميدة ومن إخراج أسامة فوزي، وذلك على هامش ندوتها المقامة حاليًّا على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.




وقالت لبلبة خلال الندوة إن والدتها كانت ترفض أن تقوم بمشاهد أحضان أو قبلات ولكن مشهد النهاية في الفيلم كان يتضمن حضن ووقتها نفذت لبلبة المشهد ولكن والدتها قاطعتها 15 يوما.





- حلق عمرو دياب :


دافعت الفنانة نجلاء بدر عن الفنان عمرو دياب بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له الفترة الماضية بسبب ارتدائه "الحلق" في إحدى حفلاته، وذلك عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك".




قالت نجلاء بدر في منشورها: "هو لو بنقرأ محدش هيقول عليك جاهل، أول من ارتدى الأقراط أو الحلق في التاريخ كله، هم الرجال وليس النساء".



- رسالة راندا البحيري :



في الأيام القليلة الماضية، تصدرت الفنانة بوسي شلبي محركات البحث عبر جوجل بعد إحراج الفنان حسين فهمي لها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهو ما جعل الفنانة راندا البحيري تدعمها وتوجه لها رسالة مؤثرة.



نشرت الفنانة راندا البحيري صورة تجمعها بالفنانة بوسي شلبي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلقت عليها قائلة ً "يشهد ربنا سبحانه و تعالي علي كلامي اللي طالع من قلبي.. من غير اي حسابات و لا فكرت فيه قبل ما أقوله الست دي من أنضف وأجدع وأحسن الشخصيات اللي ممكن تعرفهم علي مدار حياتك كلها .. حسيت معاها بإني في أمان دايماً إحساس محستهوش مع أقرب الناس و لا حسيته وأنا مع ناس مثلا اقربلي منها".



- إطلالة جريئة لميرهان حسن :


خطفت إطلالة الفنانة ميرهان حسين بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44 عيون وقلوب الجماهير في مختلف الأنحاء وأصبحت حديث المهتمين بالموضة في الساعات الماضية.




وظهرت الفنانة في المهرجان ترتدي بدلة بينك مثيرة ببطن مكشوف، واكتفت بوضع مكياج بسيط، وجاءت تسريحة شعرها على شكل ذيل حصان، ونالت هذه الإطلالة إعجاب الجماهير والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


ads