الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المتهم ببتر يد زوج أخته: «أردت تأديبه لكثرة تعديه على شقيقتي بالضرب»

الخميس 17/نوفمبر/2022 - 12:47 م
هير نيوز

أدلى المتهم ببتر يد زوج شقيقته، في حي حلوان، بمحافظة القاهرة، بأقواله.. مؤكدًا أنه كثرت الخلافات بين شقيقته وزوجها في الفترة الأخيرة، وكان دائم ضربها، وحذرناه أكثر من مرة، ولكن في الفترة الأخيرة زادت حدة المشاكل بينهما، وذهبنا مثل كل مرة لحل تلك الخلافات بطريق ودي إلا أنها تحولت إلى مشادة بينهما وتطورت إلى مشاجرة وتدخلنا ولكن هنا أثار زوج أختي غضبي ودفعني لارتكاب جريمتي ببتر يده، وكنت في قمة غضبي وكان معي شقيقي الآخر لكنه لم يفعل شيئًا.






كشفت ملابسات المنشور


وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد كشفت ملابسات منشور تم تداوله على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك"متضمنًا تضرر أحد المواطنين من قيام شخصين بالتعدي عليه بالضرب، وإحداث إصابته، بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة بسبب خلافات عائلية بينهما.

 

بتر يده وأحدث به جروح قطعية


بالمعاينة والفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة حلوان من إحدى المستشفيات باستقبالها أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة، مصاب ببتر باليد اليسرى وجروح قطعية بالجسم، وبسؤاله اتهم شقيقي زوجته بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته باستخدام سلاح أبيض لوجود خلافات عائلية بينهم.








بتقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو في حقهما وبمواجهتهما اعترف أحدهما بارتكاب الواقعة لذات السبب، وأنكر الآخر ما نسب إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


ads
ads