الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

لاعبة المصارعة الحرة أندي هارتويل تمزق قناع منافستها

الخميس 17/نوفمبر/2022 - 08:14 م
هير نيوز

قدمت لاعبة المصارعة الحرة أندي هارتويل مباراة قوية في دبابو دبيو إي، في إطار تطلعها إلى إعادة ترسيخ نفسها كمنافس لبطولة NXT للسيدات.


أظهرت أندي هارتويل قسوتها المكتشفة حديثًا ضد تاتوم باكسلي، حيث هاجمت هارتويل باكسلي بعد زيادة مخيفة في القوة ولم تهدأ أبدًا ، ومزقت في النهاية قناع باكسلي الذي كان يحمي أنفها المكسور وألقاه إلىإيفي نايل في الصف الأول في الحلبة، والتي كانت تراقب بلا حول ولا قوة بينما هارتويل تلقي الضربة النهائية وتحقق النصر.

 


عند رؤية ما تستطيع إندي هارتويل تحقيقه، من السهل معرفة سبب حصولها على لقب "مثيرة للإعجاب" لمآثرها على الساحة المستقلة.

 

بدأت هارتويل حياتها المهنية من خلال التنافس في الترقيات في Land Down Under ، وحصلت على العديد من البطولات قبل نقل حرفتها إلى الولايات المتحدة والتوقيع في النهاية مع WWE والانضمام إلى مركز الأداء.

 


أثبتت هارتويل أنها تمتلك ما يلزم لتكون لاعبة رئيسية لسنوات قادمة، وتنافس بعضًا من أفضل اللاعبين في NXT.


وبعد انضمامها إلى فريق The Way إلى جانب LeRae و Johnny Gargano و Austin Theory ، تعاون إندي هارتويل مع LeRae لهزيمة Ember Moon و Shotzi Blackheart للفوز بألقاب NXT Women's Tag Team.

بعد مرور بعض الوقت ، أصبحت هارتويل متورطًة بشكل رومانسي مع المصارع  دكستر لوميس/ على الرغم من أنهما واجها معارضة من العديد من الأطراف ، إلا أنهما تزوجا خلال واحدة من أكثر حفلات الزفاف تميزًا في تاريخ WWE على إصدار NXT!


اقرأ أيضًا..

بعد برونزية سيف عيسى.. تعرفي على نتائج لاعبات مصر ببطولة العالم للتايكوندو


الكلمات المفتاحية