الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كاملة أبو ذكري: حولت روبي إلى فلاحة (تفاصيل)

الخميس 17/نوفمبر/2022 - 10:23 م
هير نيوز

كشفت المخرجة كاملة أبو ذكري عن دورها في تحوير شخصيات الفنانين إلى أشخاص الأدوار في الأعمال الفنية التي قدمتها.

وأشارت أبو ذكري في تصريحاتها خلال ندوة تكريمها إلى ما قامت به مع الفنانة روبي، في مسلسل سجن النساء قائلة: "الناس متعودة تشوف روبي حلوة وجذابة وكان تحدي بالنسبة ليا إني أحولها لفلاحة في مسلسل (سجن النسا)".



وأضافت: "أما بدي شخصية للممثل معملهاش قبل كده بيكون تحدي ليه وليا وكمان الكيمياء بيني وبين الممثل والثقة المتبادلة بتخليني أحوله لشخصية تانية".

وتابعت: "صنع الله إبراهيم وبهاء طاهر اتصلوا وقالوا إن هما مبسوطين من مسلسل ذات ومسلسل واحة الغروب، كان يهمني أوي أن يكون عندي ضمير، وكنت حاسة باللي هما عايزين يكتبوا، وبهاء طاهر مقابلتوش ساعة مسلسل واحة الغروب، خالد النبوي هو اللي قابله، ولكن انبسط بالعمل".



وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور ندوة تكريم المخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكري وهم إلهام شاهين، لقاء الخميسي، أمير المصري، عمر السعيد، يوسف عثمان، محمد العدل، ركين سعد، تارا عماد، حازم إيهاب، أحمد صيام وابنته بسنت صيام، ومدير التصوير محسن أحمد، محمود عمرو ياسين (جونيور)، محمود الليثي، توني، خالد عبد الجليل  مستشار وزارة الثقافة لشئون السينما ورئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، ميرفت أبو عوف، حسين فهمي.

وانطلقت الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، يوم الأحد الماضى في حفل كبير أقيم في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بحضور وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة نيفين الكيلاني وحشد كبير من نجوم الفن وصناع السينما والإعلاميين تكريم عدد من الشخصيات السينمائية الهامة وهم المخرج والمؤلف والمنتج المجرى بيلا تار بحصوله جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر.

اقرأ أيضًا..

ads