الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تصريحات إيناس الدغيدي.. ظهور تامر حبيب على «ريد كاربت»

الخميس 17/نوفمبر/2022 - 09:10 م
هير نيوز

ظهر السيناريست تامر حبيب، للمرة الأولى على الريد كاربت خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44، وذلك بعد أزمته الأخيرة التي تسببت فيها المخرجة إيناس الدغيدي، بعد تصريحاتها التي فسرها الجمهور بأنها تتهم تامر حبيب بالشذوذ الجنسي.

وحرص السيناريست تامر حبيب على الظهور على الريد كاربت وحضور العرض الخاص لفيلم "19 ب" ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44.



وسبق أن ظهر تامر حبيب في مهرجان القاهرة السينمائي ولكنه حرصه على أن لا يجري أي حوارات صحفية مع أي وسيلة إعلامية، ولكن اليوم الخميس المرة الأولى التي يظهر فيها على السجادة الحمراء.

وفيلم 19 ب كتابة وإخراج أحمد عبد الله السيد، وإنتاج فيلم كلينك، وبطولة الفنان الكبير سيد رجب، والفنان أحمد خالد صالح، والفنانة ناهد السباعي، والفنانة الشابة فدوى عابد.

ويدور الفيلم في إطار تشويقي، حيث تتبع الأحداث قصة حارس عقار يحيا وحيدًا وشبه معزول في الفيلا المهجورة التي يحرسها، لكن مواجهة لاحقة تجمعه مع شخص آخر في الشارع المقابل لشارعه ستجبره على تغيير نمط حياته بالكامل.



وفي وقت سابق، قالت إيناس الدغيدي في تصريحات لها اليوم: "تصريحاتي كانت تتعلق بأفكار عامة وليس لها علاقة بأي شخص، ولا يمكن أن أشك في أخلاق تامر حبيب والتصريحات تم تحريفها على السوشيال ميديا".

وأضافت إيناس الدغيدي: "قررت عدم التحدث لوسائل الإعلام في مهرجان القاهرة، كما أن علاقتي جيدة مع تامر حبيب، ولن تتأثر بأزمة التصريحات الأخيرة".

واستنكرت المخرجة إيناس الدغيدي في تصريحاتها ما تقوم به السوشيال ميديا حيث قالت: "السوشيال ميديا بتعمل حاجة غريبة وبقوا مونتيرين ومصورين ومخرجين وبيعملوا حاجات غريبة، وركبوا حديث ملوش علاقة باللي قلته".

وأضافت أنها لا يمكن أن تشك في أخلاق تامر حبيب وتصريحاتها عنه تم تحريفها على السوشيال ميديا، متابعة: "أنا لا أعايب على تامر حبيب وهو حبيبنا كلنا ونحترمه على المستوى المهني والشخصي، لأنه إنسان مبهج وإحنا أصحاب".

اقرأ أيضًا..

ads