السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو ناسيين أفكركوا».. أغنية محمد رمضان الجديدة مع شاهيناز

الخميس 17/نوفمبر/2022 - 10:55 م
هير نيوز

طرح الفنان محمد رمضان، أغنية جديدة بعنوان "لو ناسيين أفكركوا" بالتعاون مع المطربة شاهيناز.

وجاءت أغنية محمد رمضان الجديدة التي نشرها عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" من كلمات إبراهيم الجندي وإسلام شندي وألحان شريف عبادة توزيع إيهاب كولبكس.



ونشر محمد رمضان فيديو له، قائلًا: “كنت في قاعدة وبقول إن ربنا بيحب الإنسان الطماع ما دام الطمع في ربنا مش في بشر، ورد حد قالي طمعك دا محدش هيسمحلك بيه ولو كبرت هيحاولوا يقصوا جناحاتك”. 

وعقب محمد رمضان في نهاية كلامه جزء من أغنيته الجديدة، وجاءت الكلمات ردًا علي التعليق الذي تلقاه: "مليش جناح علشان تقصوه ولا عيني زجاج علشان تكسروه".

وفي وقت سابق كشف الفنان محمد رمضان عن بداياته الفنية وسبب رغبة الفنانة حنان ترك فى تغيير اسمه وذلك خلال حلوله ضيفاً مع الإعلامية اللبنانية ديانا فاخوري عبر فضائية "صوت بيروت".



وقال الفنان محمد رمضان عن بدايته الاحترافية: "بدأت الاحتراف مع سعيد صالح وبعده قدمت عملا بطولة حنان ترك وقلت لها اسمي على التتر هيكون محمد رمضان ولكن هي استغربت اسم رمضان وقالت لي خليه محمد حجازي اسم فني زي عمر الشريف ونور الشريف، وقولت لها النجم هو اللي بيصنع الاسم والدليل على ده إن كلمة ترك اللي في اسمك حاسس إني أتولدت عارفها وحببتيني في الاسم، وحكيت الموقف لـ عمر الشريف وقولت له إن حنان ترك عايزة تغير اسمي وقالي ده اسمك بيعبر عن مصر".

كذلك تطرق "رمضان" للحديث عن علاقته بالغرور ولقب "نمبر وان" ليقول: "نمبر وان هو هدف أي شخص ناجح في الحياة، أنا شخص طموح، والطموح والغرور لا يجتمعان في مكان واحد، أنا اتولدت في عائلة متوسطة ولم أحقق واحد في المية مما أحلم، وجملة نمبر وان بقيت في اللاوعي عند الجمهور".

اقرأ أيضًا..

ads