الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منتخب مصر النسائي لليد يتلقى الهزيمة الثانية على التوالي بإفريقيا

الجمعة 18/نوفمبر/2022 - 02:32 م
هير نيوز

خسرت سيدات منتخب مصر أمام تونس بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 21-21، وذلك في مباراة تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن ببطولة أمم إفريقيا لكرة اليد.


وأقيمت أمس الخميس مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب تونس في إطار منافسات المراكز من الخامس إلى الثامن في بطولة إفريقيا لكرة اليد المقامة في السنغال.

 



هزيمة المنتخب المصري للسيدات


وتعد هزيمة المنتخب المصري للسيدات هي الثانية على التوالي، حيث خسر المنتخب المصري النسائي لليد من السنغال بنتيجة 21-19، وذلك في دور ربع النهائي من بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها السنغال.

وكانت النتيجة في نهاية الشوط الأول مصر 7  والسنغال 9، وأصبحت النتيجة بعد مرور 10 دقائق من الشوط الثاني مصر 10ومنتخب السنغال 13، ثم أصبحت النتيجة بعد مرور 20 دقيقة 15 للمنتخب المصري و17 للمنتخب السنغالي.

وكانت في حال الفوز ستكون المرة الأولى في تاريخ المنتخب التأهل إلى بطولة العالم لكرة اليد سيدات للدنمارك والسويد والنرويج 2023.


اقرأ أيضًا..

لاعبة المصارعة الحرة أندي هارتويل تمزق قناع منافستها




اعتماد منتخب مصر لكرة اليد للسيدات


جدير بالذكر، أنه للمرة الأولى يتم اعتماد منتخب مصر لكرة اليد للسيدات، ومع ذلك بإصرارهن، وعزيمة الأبطال، استطعن الوصول للدور ربع النهائي في بطولة إفريقيا لكرة اليد.

 

ووصل المنتخب المصري إلى المربع الذهبي المنتخب المصري لكرة اليد سيدات بعد أن نجح في القيام بسلسلة من الانتصارات، كان آخرها نجاحه في تحقيق الفوز على منتخب غينيا وقبله منتخب المغرب، اليوم، في بطولة إفريقيا لليد المقامة في العاصمة السنغالية داكار.


ads