الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. إطلالة شمس الكويتية.. هروب أمير كرارة.. أغنية محمد رمضان

الجمعة 18/نوفمبر/2022 - 01:31 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".

ومن أبرز هذه الأخبار الفنية..


إطلالة شمس الكويتية


بين فترة وأخرى، تتصدر الفنانة شمس الكويتية منصات التواصل الاجتماعي بسبب بعض المواقف التي تقوم بها ويستنكرها الجمهور، ولا تسلم من هجومهم اللاذع.




وظهرت شمس الكويتية في إحدى الإطلالات بفستان قصير ويبدو عليه أنه لا يناسب قوامها مع وضع الميكب الصاروخي والأكسسوارات غير الملائمة للإطلالة وهو ما استفز شرطة الموضة وعلقت الأخيرة عبر حسابها على "إنستجرام": "من أكبر الأخطاء بالموضة يلي ولا ممكن تكون مقبولة لا نظرياً ولا منطقياً هي الملابس يلي مقاسها صغير جدا خصوصًا بالاجزاء العلوية/ وشمس عملت هالغلطة يلي لا تغتفر.. يا صبايا ما تعملوا هالغلطة وهالغلطة ما تعملوا!، ومش رح علق عالاطلالة لأن شهادتي مجروحة".



هروب أمير كرارة


صور الثنائي أمير كرارة وياسمين صبري مشاهد فيلمهما الجديد بعبع (اسم مبدئي) داخل منطقة إمبابة استعدادا لعرضه في موسم عيد الأضحى القادم.




وبدأ فريق عمل الفيلم بتصوير المشاهد الخارجية للفيلم للانتهاء منها قبل العام الجديد على أن يستكملوا تصوير المشاهد الرئيسية للفيلم داخل أحد أستوديوهات التصوير الخاصة، وبدأ الفيلم بمشهد هروب أمير كرارة وياسمين صبري من بلطجي إمبابة.


ظهور تامر حبيب


ظهر السيناريست تامر حبيب، للمرة الأولى على الريد كاربت خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44، وذلك بعد أزمته الأخيرة التي تسببت فيها المخرجة إيناس الدغيدي، بعد تصريحاتها التي فسرها الجمهور بأنها تتهم تامر حبيب بالشذوذ الجنسي.






وحرص السيناريست تامر حبيب على الظهور على الريد كاربت وحضور العرض الخاص لفيلم "19 ب" ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44.



- روبي تتحول لفلاحة



كشفت المخرجة كاملة أبو ذكري عن دورها في تحوير شخصيات الفنانين إلى أشخاص الأدوار في الأعمال الفنية التي قدمتها.



وأشارت أبو ذكري في تصريحاتها خلال ندوة تكريمها إلى ما قامت به مع الفنانة روبي، في مسلسل سجن النساء قائلة: "الناس متعودة تشوف روبي حلوة وجذابة وكان تحدي بالنسبة ليا إني أحولها لفلاحة في مسلسل" سجن النسا".



- أغنية محمد رمضان


طرح الفنان محمد رمضان، أغنية جديدة بعنوان "لو ناسيين أفكركوا" بالتعاون مع المطربة شاهيناز.





وجاءت أغنية محمد رمضان الجديدة التي نشرها عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" من كلمات إبراهيم الجندي وإسلام شندي وألحان شريف عبادة توزيع إيهاب كولبكس.


ads