السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بالملعقة ودبوس الشعر».. حيل سهلة لرسم الأيلاينر كالمحترفين

الجمعة 18/نوفمبر/2022 - 06:32 م
الايلاينر
الايلاينر

 

الكثير من الفتيات يعانين من عدم إتقانهن رسم الأيلاينر بطريقة صحيحية، ويفعلن العديد من التجارب ولكن بدون فائدة فإما أن يبدو بمظهر غير لائق أو تستغني بعض الفتيات عن الأيلاينر ضمن أدوات تجميلها، وهن ما زلن يفكرن في طريقة صحيحة لأيلاينر رقيق  وجذاب.. هير نيوز تقدم لكِ عدة طرق لرسم الأيلاينر بطريقة صحيحة وباستخدام أدوات بسيطة ومن المنزل.




الملعقة وقطنة الأذن


من الطرق السهلة والبسيطة وخصوصًا للمبتدئات استخدام "الملعقة وقطنة الأذن" ضعي الملعقة بخط مائل على طرف عينك باتجاه أسفل الحاجب، وارسمي نقطتين أحدهما على طرف العين والأخرى أسفل حاجبك  باستخدام قلم  الأيلاينر وقومي بتوصيلهما،ثم ارسمي باستخدام مقدمة المعلقة خط من فوق العين، وباستخدام قطنة الأذن امسحي أي شيء زائد أو غير منظم.



 


الأيلاينر باستخدام شريط لاصق

 

أما الطريقة الثانية فتعد من أبسط الطرق من حيث الرسم والأدوات فقط استخدمي "شريط لاصق"، استعيني بقطعة صغيرة من أي نوع من الشريط اللاصق، وضعيها بخط مائل من طرف العين إلى أسفل الحاجب، وقومي برسم خط من فوق الشريط لتحصلي على رسمة هادئة وأنيقة.



اقرأ أيضًا..

أبرزها «التنت».. 4 أشياء أساسية يجب أن تكون في حقيبة مكياجك


 


دبوس الشعر


أما عن الطريقة الثالثة، استخدمي " دبوس الشعر " وضعي الأيلاينر على أطراف الدبوس وضعيه على طرف العين واسحبيه للخارج؛ لكي تحصلي على خط فارغ وباستخدام قلم الايلاينر قومي بملء الفراغات لتستكملي الرسم .



 

فرشاة الأيشادو


وفي الطريقة الرابعة استخدمي فقط " فرشاة الأيشادوا الصغيرة "، وضعي عليها القليل من الأيلاينر، واسحبي خطًا مائلًا من طرف العين إلى أعلى ثم اسحبي خطًّا آخر من طرف العين إلى الداخل، وباستخدام الفرشاة قومي بملء الفراغات، لكي تستكملي رسمة أيلاينر مضبوطة وجذابة.



 

قلم الأيلاينر


وأخيرًا باستخدام " قلم الأيلاينر " فقط، وتستخدم هذه الطريقة بعدما تجربين الطرق السابقة  وتتمكنين من رسم الأيلاينر بطرق مختلفة،  في الخطوة الأولى ارسمي خط رقيق من أعلى العين، واسحبي خط مثله من طرف  العين ثم استكملي.

ads