الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

حسن الرداد عن علاقته بدلال عبد العزيز: «مكنش بيني وبينها شغل حموات».. وإيمي كوميديانة جامدة

الجمعة 18/نوفمبر/2022 - 02:17 م
حسن الرداد وإيمي
حسن الرداد وإيمي سمير غانم

كشف الفنان حسن الرداد عن  كواليس وفاة النجم الراحل سمير غانم، وزوجته دلال عبدالعزيز، وتأثير صدمة وفاتهما عليه وعلى زوجته إيمي سمير غانم وذلك خلال خلوله ضيفاً في برنامج "أسرار النجوم" من تقديم إنجي علي.


علاقته بأهل زوجته





تحدث الفنان حسن الرداد خلال لقائه عن علاقته بعائلة زوجته قائلا" سمير غانم كان من أقرب الكوميديانات إلى قلبي وكان شخص طيب لأقصى حد، ودلال عبدالعزيز كانت بشوشة وتضحك طوال الوقت وعمر ما كان بيننا شغل حموات".


واستكمل كلامه: "وفاة سمير ودلال كان له أثر كبير وصعب على الشقيقتين إيمي ودنيا"، مؤكدًا أن الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا، إنسان مميز جدًا وراجل بجد".


رأيه في زوجته إيمي

 






كذلك تطرق الفنان حسن الرداد للحديث عن زوجته التي قال عنها: "هي واخدة من سمير غانم كتير وعندها سرعة بديهة غير طبيعية في إلقاء الإيفيهات وهي كوميديانة جامدة، ولما فاجأتني في جدة خلال العرض الخاص لفيلمي ومكنتش عارف أنها جاية وهي عجبها الفيلم جدًا، وكانت لحظة حلوة جدًا وشاركتني فيها ودعمتني".


علاقته القوية بوالدته





واسترسل الفنان كلامه بحديثه عن والدته قائلا ً" كنت مرتبطا بها جدًا وكنت دائما بجانبها ومش بحب أسيبها خصوصًا في أيامها الأخيرة، وشقيقتي نيبال كانت متفوقة في الثانوية العامة جايبة 104%، وشقيقي برضو شادي كان متفوقًا ولكن أنا كنت من أصحاب المجاميع القليلة في البيت".

وأضاف "أمي كان دمها خفيف جدًا، وحنينة جدًا وعمرها ما زعلتني".