الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كارول جي تتصدر التريند العالمي بعد تصويرها كليب في مصر

الجمعة 18/نوفمبر/2022 - 07:04 م
كارول جي
كارول جي

تصدرت الفنانة الكولومبية كارول جي تريند رقم 2 علي مستوي العالم بعد طرحها لأغنية جديدة عن "القاهرة"،بعد ما تم تصوير الفيديو كليب الخاص بها في أبرز المعالم السياحية والأثرية بالقاهرة 

نجاح كبير للأغنية

ومن أبرز الأماكن التي تصوير فيديو الكليب كانت المعالم ، والقلعة وجامع السلطان حسن والأهرامات ،وحققت الأغنية تفاعلا ًونجاحًا كبيرا علي مستوي العالم، وتصدرت قائمة الأعلى مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتخطت مشاهدات الأغنية حاجز الـ 11 مليون مشاهدة خلال أربع أيام فقط .

واعتبر البعض أن هذه الأغنية تنشيط للسياحة المصرية خاصةً وأنها تتزامن مع مؤتمر المناخ العالمي "كوب 27" الذي تستضيفه مصر في مدينتها شرم الشيخ .

حلم تحقق

وكانت الفنانة كارول جي قد عبرت عن حبها الشديد لمصر.. مؤكده أنها حققت أحلامها بتصوير فيديو كليب بمصر وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"

ونشرت الفنانة مقطع من الفيديو كليب وعلقت عليه "بعيدًا عن وجودى بمكان من أفضل 5 أماكن في العالم التي حلمت بزيارتها، كان لدي حلم أكثر طموحًا قليلاً في هذا البلد، وهو أن أقوم بتصوير فيديو كليب بـ أبو الهول والأهرامات، وهذا واحد من أهم أهدافى في قلبي، وحانت تلك اللحظة المهيبة عندما وصلت بنفسي إلى هذا المكان ورأيت أنه بعد صعوبة تحقيقه، كان هذا الحلم حقيقة".

واستكملت: "أحتفظ بما شعرت كأحد أفضل المشاعر في حياتي، تحقيق الأحلام، وإخبار العالم عن مصر أمر لا يقدر بثمن! شكرًا على دعم كل فكرة وكل هدف، لإيمانك بي وعدم الشك في الأشياء الرائعة التي يمكننا تحقيقها معًا".

واختتمت الفنانة منشورها معبرةً "أشعر بفخر شخصي كبير في هذا الفيديو كليب،  لك يا القاهرة كل الحب".






وتعتبر الفنانة كارول جي من أشهر 5 مغنيين "ريجاتون" وهو لون من ألوان الموسيقى،علي مستوي العالم، ولديها ما يقرب من 60 مليون متابع عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة .

ads