الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة هير فاشون».. مي عمر بجيب قصير وهدي المفتي بدون ميكاب ونور بجمبسوت

الجمعة 18/نوفمبر/2022 - 06:06 م
مي عمر
مي عمر

تتالق العديد من الفنانات بإطلالات مميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهن وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر  حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مما يجعلها موضع إعجاب وتعليقات الجماهير.

وإليك أبرز إطلالات النجمات اليوم الجمعة..

هايدي كرم بالجريء




تألقت الفنانة هيدي كرم في أحدث صورة لها عبر إنستجرام، بإطلالة جريئة مكشوفة البطن والكتفين والصدر، طغى عليها اللون البينك، وعلقت على الإطلالة "الليلة البينك" .

هدى المفتي بدون ميكب




شاركت الفنانة هدى المفتي، متابعيها أحدث ظهور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بإطلالة مشرقة بدون ميكب مما نال إعجاب جمهورها.

مي عمر بجيب قصيرة




نشرت الفنانة مي عمر أحدث ظهور لها من باريس ظهرت فيها بإطلالة ملفتة، حيث ارتدت جيب قصير للغاية مع بليزر قصير ذا أكمام طويلة واتسمت إطلالتها باللون الأحمر، ونسقت معه حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون الأسود مع حقيبة يد صغيرة الحجم بنفس اللون ما حاز عى إعجاب جمهورها.

ياسمين الخطيب بفستان تريكو




تألقت الإعلامية ياسمين الخطيب في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" بإطلالة ملفتة، حيث ارتدت فستان تريكو قصير للغاية يصل أعلى الركبة وذا أكمام طويلة، مصنوع من القماش التريكو، وهو ما ناسب قوامها.

نور بجمبسوت أحمر




شاركت الفنانة اللبنانية نور أحدث ظهور لها من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بجمبسوت أحمر أنيق ونسقت معه القليل من الأكسسوارات وتركت شعرها منسدلاً للخلف، ما خطف أنظار متابعيها.

ads