الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مأساة.. توفي الابن بالسرطان فلحقت به والدته بعد 3 أيام

الجمعة 18/نوفمبر/2022 - 09:43 م
هير نيوز

واقعة مأساوية، شهدتها منطقة الحريري بمدينة الزقاريق بمحافظة الشرقية، حيث سيطرت حالة من الحزن بعد وفاة سيدة تدعى ميرفت عبد العظيم، لتلحق بابنها بعد 3 أيام من وفاته إثر إصابته بمرض السرطان.



سيطرت حالة من الأسى والحزن على الأهالي، الذين توافدوا صباح اليوم على منزل عائلة السيدة المتوفاة في مدينة الزقازيق، لتجهيز مراسم الدفن وتشييعها لمثواها الأخير بمقابر الأسرة في المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، تنفيذا لوصيتها بالدفن بجوار ابنها.

وقال محمد، أحد الأهالي، إن ابن السيدة الراحلة يدعى شادي وحيد، محاسب، أصيب بمرض السرطان منذ فترة، وتم احتجازه بالمستشفى لتلقي العلاج اللازم، ولكنه توفي متأثرا بإصابته بالمرض، مشيرا إلى أن والدته دخلت في حالة حزن شديدة بعد رحيله، خاصة أنها كانت فقدت ابنا آخر قبل 20 عاما بعد غرقه في البحر بالإسكندرية.



وأدت وفاة الشاب ووالدته إلى حالة من الحزن بين الأهالي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات التي تضمنت الدعاء لهما بالرحمة والمغفرة، كما كتب أحد أهالي المنطقة على "فيس بوك": "الكابتن شادي اللي توفى من 3 أيام الله يرحمه والدته توفيت اليوم من حبها له انقهر قلبها وحزنها عليه، يارب يصبر عم وحيد وأولاده وزوجة شادي على هذا الابتلاء".

الكلمات المفتاحية
ads