الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على قاتل فتاة كرداسة ودفنها بطريقة غريبة

السبت 19/نوفمبر/2022 - 10:55 ص
هير نيوز

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من إلقاء القبض على المتهم بقتل فتاة طعنا بسلاح أبيض، والتخلص منها في كرداسة، وتبين أن خلافات بينهما دفعته لارتكاب الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.





تفاصيل الواقعة


البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة ملقاة بأرض زراعية في كرداسة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة لإجراء التحريات، وتم العثور على جثة فتاة مصابة بطعنات ملقاة وسط أرض زراعية.


وتمكن رجال المباحث من كشف هوية المتهم والتوصل له وتم إلقاء القبض عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.


وكانت جهات التحقيق قد قررت تشريح جثة فتاة عثر عليها بها آثار 23 طعنة في منطقة الصدر، وملقاة وسط الزراعات بدائرة قسم كرداسة في محافظة الجيزة، وكثفت الأجهزة الأمنية جهودها ونجحت في كشف ملابسات الواقعة.


البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا من الأهالي مفاده العثور على جثة فتاة ملقاة وسط الزراعات بدائرة قسم كرداسة في محافظة الجيزة، وعلى الفور انتقل رجال مباحث شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة إلى موقع البلاغ.






الفحص والمعاينة


بالفحص والمعاينة الأولية عثر رجال المباحث على جثة فتاة، وتبين وجود آثار طعنات بها وملقاة بقطعة أرض زراعية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى عقب مناظرة فريق من نيابة شمال الجيزة لها، وكثفت الأجهزة الأمنية جهودها لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة وتم ضبط المتهم، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وبالعرض على جهات التحقيق أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الفتاة، وإعداد تقرير الصفة التشريحية عن سبب وفاة الجثة وتحديد وكشف ملابسات الواقعة.

ads
ads