الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نورين أمجد تكتب: سامحي نفسكِ

السبت 19/نوفمبر/2022 - 06:25 م
هير نيوز

لا تتجاوزِي قبل أن تتعافي، لا تسامحي قبل أن تعاتبي، واجهِي ولا تهربِي..


بعض الإنكسارات تكون أكبر من أن تُعاني منها ونُعاتب أنفسنا على تسببها بألم لحياتنا ولا نستطيع مواجهتها، ولكن نحتاج فقط لمسامحة أنفسنا والوقوف لأخد قرار بأن نتعافى، ومن ثم يحدث ما كنا نقول إنه صعب الحدوث وهو مسامحتها!.


سامحِي نفسك إن لم يكن لديكِ المعلومات الكافيه لأخذ قرار صحيح، سامحِي نفسك إن وافقت على شيء كنتِ ترفضينه، سامحِي نفسك إن لم تستطيعي قول الكلمات التي كنت تريدين قولها في موقف ما، سامحِي نفسك إن أخطأتِ، سامحِي نفسك إن أحببتِ الشخص الخطأ فقلبك ليس بأداة أن تتحكمي بها وسامحيها لأنكِ لم تسامحيها إلا بعد أن تم استنزافها.


اسمحِي للبشر بأن يدخلوا حياتكِ ولا تهربِي، لا بأس بالمساعدة، لا بأس بالحب فأنتِ تحتاجين لتلك الكلمات التي تسقي روحكِ وتشعرك بالأمان ليُزهر في قلبكِ حصاد حُب تلمع عيناكِ بسببه.


اسمحِي بأن تشعرِي بحب والدك وخوف والدتك عليكِ، اسمحِي بأن تشعرِي بمن يُحبك من أصدقائك وشريككِ فليس جميعهم يريدون إيذاءكِ، فهناك من يحبك وأولهم نفسكِ فسامحيها.


أخطاؤكِ من جعلتكِ ما أنتِ عليه الآن، فعليكِ مسامحتها والمضي قدمًا ستخطئين مرة أخرى وستسامحين نفسكِ مرة أخرى، وستتعلمين وتصبحين أنضج، فلا بأس بالخطأ.


إن كانت قوقعتكِ هشة وقبيحة عليكِ فقط أن تخرجِي منها لتظهر لآلئك اللامعة، ولا بأس بطلب المساعدة في تنظيف خارجها، ولكن لا تفقدِي بريقكِ الداخلي مهما حدث!

 

ads