الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هربت من قسوة الأب فسقطت في أحضان الرذيلة والكيف

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 02:45 م
هير نيوز

كشفت تحقيقات نيابة الجيزة في واقعة العثور على جثة فتاة وسط الزراعات بمنطقة كرداسة، أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عاطلين، وتولت النيابة التحقيق مع المتهمين.






تبين من التحريات وجمع المعلومات أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص "لهم معلومات جنائية مسجلة" يعملون في الإتجار بالمواد المخدرة وأن دافع ارتكاب جريمتهم قيام المجني عليها بالاستيلاء على كمية من مخدر الهيروين وعدم سداد ثمنها أو إعادة الكمية.



الهروب من قسوه الأب 


بدايه القصة عندما استعمل الأب والأم القسوة والعنف ضد ابنتهما فذهبت للبحث عما يعوضها للحب والحنان ووجدت ضالتها في شاب مسجل خطر أوهمها بحبه وأقنعها بالهروب حتى تتخلص من قسوة أهليتها وبالفعل هربت الفتاة لتجد نفسها بين أحضان ذئب متوحش جعلها تدمن المخدرات، ولم يكتف بذلك بل أجبرها على طريق الرذيلة وأصبحت فريسة سهلة بين يديه وأصبح الضياع طريقها ومسلكها.






طريق الضياع


 ومكثت مع عشيقها في شقة بمنطقة كرداسة وفي يوم الواقعة أخدت جرعتها من المخدرات لكنها لم تدفع ثمنها اختلفا معا أثناء تعاطيهما المواد المخدرة، فدبر خطة للتخلص منها وتعدى عليها بعدة طعنات وتخلص من جثتها في زراعات كرداسة، بمساعدة متهمين آخرين.


القبض على المتهمين


تم تحديد هوية المتهمين في الواقعة، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط أفادوا بأن المجني عليها كانت من مرتادي شراء المواد المخدرة منهم واستولت على كمية من مخدر الهيروين قبل شهرين ولم تسدد ثمنها أو تعيد المخدر مرة أخرى، وفي سبيل ذلك قاموا باستدراجها وقتلها والتخلص من جثتها بمحل العثور عليها.

ads
ads