الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطل المنتخب عمر الهرش لـ«هير نيوز»: سأخوض نصف نهائي مصري وتغلبت على أصحاب الأرض

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 08:28 م
هير نيوز

كشف عمر الهرش لاعب منتخب مصر للكاراتيه التقليدي، أنه صعد للعب داخل المربع الذهبي في بطولة العالم للكاراتيه التقليدي المقامة في سلوفينيا.


وأكد الهرش لـ«هير نيوز» من سلوفينيا، أنه واجه لاعب من رومانيا وتفوق عليه بنتيجة ٦/ صفر، كما واجه لاعب من الدولة صاحبة الأرض سلوفينيا ونجح في الفوز عليه ٤/ صفر.



وأضاف بطل منتخب مصر، أنه سيواجه في النهائي  بطل منتخب البرازيل، مشيرًا إلى أن مباراة نصف النهائي تحت 20 سنة ستكون مصرية خالصة بينه وبين اللاعب المصري شهاب ناصر.


وأوضح "الهرش"، أن  اللاعبة هاجر محمد من الإسكندرية وفي الجماعة شباب منتخب مصر تحت سن الـ15 صعدوا للنهائي، والفتيات تحت سن الـ17 صعدوا للنهائي.



وبين بطل منتخب مصر، أنه من القنطرة شرق البطلة ياسمين اشتركت في ثلاثة مسابقات ونجحت في أن تصل في واحدة منها إلى المربع الذهبي.


جدير بالذكر، أنه يخوض منتخب مصر للكاراتيه التقليدي منافسات بطولة العالم بدولة سلوفينيا، وتستمر حتى 20 نوفمبر الجاري، والتي شهدت تأهل الكثير من لاعبي منتخب مصر إلى المربع الذهبي ووصول بعضهم إلى النهائي.


ويرأس بعثة منتخب مصر المستشار رامي المكاوي رئيس اتحاد الكاراتيه التقليدي، ويرافقه كل من: أيمن شعبان مشرفا إداريا، ومحمد فوزي رئيس الجهاز الفني للمنتخب الوطني، وشريف عبد النبي مدير فني "كاتا"، وإسلام محمد مدير فني "كوميتيه"، والدكتور عمرو محمد أخصائي إصابات وتأهيل بدني، والحكام الدوليين، إبراهيم حسن، وعبدالفتاح أحمد، ومحمود محمد. 


اقرأ أيضًا..

فتيات الشياطين الحمر يشعلن دوري السلة بفوز جديد على «مدينة نصر»


ads