الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عضو الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي لـ«هير نيوز»: بطلات المنتخب وصلن للمربع الذهبي بأول احتكاك دولي

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 08:51 م
هير نيوز

كشفت الدكتورة أمل فاروق عضو الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي، هي أول بعثة مصرية لاتحاد الكاراتيه التقليدي وهو شرف لمصر كلها يكون هذا العدد ويصلوا مع أول حدث وأول احتكاك دولي للمربع الذهبي، مما يكشف أن التخطيط  للمنتخب بصورة جيدة، والمجهود الذي بذل ربنا جزانا له خير.


وأكدت فاروق لـ«هير نيوز»، أن المنتخب مبشر بكل خير ويوجد له شبان وشابات يدعموا مصر بكل قلبهم وبمجهودهم وبكل ما أوتوا من قوة، والاتحاد في ظهرهم.


وأضافت عضو الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي، أن وزارة الشباب لها الدعم الأكبر والسند الأكبر ، والوزير أشرف صبحي هو من القيادات المؤمنة بالرياضة قلبًا وقالبًا وليس فقط قيادة إدارية، ولكنه مؤمن كرياضي وكعضو هيئة تدريس في كلية رياضة بدنية ومنصبة كوزير وداعم للاتحادات.


وأوضحت فاروق، أن فتيات منتخب مصر أدوا أداء رائع في البطولة، ويكفي أن معظم من وصل إلى المربع الذهبي هم من لاعبات المنتخب، مشيرة إلى أن هذا يعود للمجهود الذي يقوم به رئيس الاتحاد الكابتن رامي المكاوي وهو يقوم على جوانب نفسية للأولاد وللبنات، غير دور أولياء الأمور في إيصال فتياتهم للمربع الذهبي.



وبينت عضو الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي،  أنه يجب لوصول اللاعب إلى المربع الذهبي وجود دعم  للأسرة ودور فني وإداري وتدريبي ودور شخصي أو نفسي، ولذلك كلنا منظومة وكل شخص بها كان له دور، والجميع أدوا أدوارهم، متمنية حصول اللاعبين على الذهب في المباراة النهائية.

 

اقرأ أيضًا..

بطل المنتخب عمر الهرش لـ«هير نيوز»: سأخوض نصف نهائي مصري وتغلبت على أصحاب الأرض


ads