الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي لـ«هير نيوز»: 31 لاعبا وصلوا للمربع الذهبي ببطولة العالم

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 09:51 م
هير نيوز

كشف المستشار  رامي المكاوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي ورئيس بعثة المنتخب المصري في بطولة العالم بسلوفينيا، أنه تأهل 31 لاعب في المنتخب المصري إلى المربع الذهبي.


وأكد "مكاوي" في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»، أن المنافسات صعبة في البطولة، ويوم مباريات النهائي سيكون يوم حاسم.



وصلت كل من البطلة حنين والبطلة نور عماد والبطلة مريم عبد المنصف من فتيات منتخب مصر للكاراتيه التقليدي لنهائي الكاتا الجماعي بنات مرحلة الـ 17 سنة، في بطولة العالم للكاراتيه التقليدي بسلوفينيا، وسينافسن على ميدالية جديدة لمصر  بالبطولة.

نجحت ثلاثة بطلات مصريات في الوصول للمباراة النهائية في بطولة العالم للكاراتيه التقليدي وهم  ملك هشام وبسملة عادل وريتاج عصام من فتيات منتخب مصر للكاراتيه.



تأهلت بطلة مصر ولاعبة المنتخب المصري رضوى أحمد جابر إلى المربع الذهبي كوميتيه فوق 22 سنة، في بطولة العالم للكاراتيه التقليدي بسلوفينيا، وستنافس على ميدالية جديدة لمصر بالبطولة، وذلك بعد فوزها على بطلة البرازيل سامنتا مارنيو.

 

ويخوض منتخب مصر للكاراتيه التقليدي منافسات بطولة العالم بدولة سلوفينيا، وتستمر حتى 20 من نوفمبر الجاري.

 

بعثة منتخب مصر

 

ويرأس بعثة منتخب مصر المستشار رامي المكاوي، رئيس اتحاد الكاراتيه التقليدي، ويرافقه كل من: أيمن شعبان مشرفًا إداريًا، ومحمد فوزي، رئيس الجهاز الفني للمنتخب الوطني، وشريف عبد النبي مدير فني "كاتا"، وإسلام محمد مدير فني "كوميتيه"، والدكتور عمرو محمد أخصائي إصابات وتأهيل بدني، والحكام الدوليين، إبراهيم حسن، وعبدالفتاح أحمد، ومحمود محمد.


اقرأ أيضًا..

عضو الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي لـ«هير نيوز»: بطلات المنتخب وصلن للمربع الذهبي بأول احتكاك دولي


ads