السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نار الغيرة».. تدفع عمة للانتقام من ابنة أخيها

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 01:27 م
هير نيوز

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم مركز كفر الزيات، بورود بلاغات من " عبد الهادى . م . ح "، يعمل بإحدى الشركات العقارية، يفيد بقيام شخص بابتزاز نجلته " س " 15 عاما،  عن طريق إرسال رسائل على هاتفها المحمول، ووسائل التواصل الاجتماعي، تحمل عبارات جنسية خادشة للحياء؛ مما أصابها بحالة نفسية سيئة.





نار الغيرة


 منذ شهور تلقت الفتاة رسائل تهديد، وتحرش من أرقام مجهولة؛ مما تسبب في إصابتها بحالة نفسية سيئة، فقام الاب بتغيير رقم هاتف نجلته،  إلا أنه فوجىء بتكرار الأمر مجددا، مما جعله في حيرة فمن أين أتي المبتز برقم ابنته، الأمر الذي جعله يشك في جيرانه و أقاربه لكنه لم يتخيل أن وراء هذا شقيقته.

وعقب تتبع الارقام المجهولة، تم التعرف على هوية المتهم، وبتقنين الإجراءات ألقت مباحث مركز كفر الزيات القبض على " سعيد . ع . ع . ا " 16 سنة، مقيم بذات الدائرة وبمواجهته بالتهم المنسوبة إليه، اعترف بها جميعًا.. مؤكدًا أنه ارتكبها بتحريض من عمة الفتاة وتدعى " ا. م. ح "، ٤٠ سنة، وبالتحقيق معها اعترفت أن ابنة أخيها غايه في الجمال، وأن الجميع يشهد لها بهدوئها واحترامها، ورغم صغر سنها لكن يتوافد عليها العرسان من كل مكان، وهذا ما دفعني للغيرة منها، كما أنني لا أحب زوجة أخي، فما كان مني إلا أن ألوث سمعتها فحرضت هذا الولد على ابتزازها.


وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة العامة، بضبط المتهمة، ومواجهتها بالتهم المنسوبة إليها.




ads