الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملكة جمال الكون تتغلب على منعها من ممارسة الجنس

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 12:16 م
هير نيوز

يظن الكثيرون أن حياة ملكات الجمال وردية خالية من المشكلات وبعيدة عن أزمات الحياة؛ نظرًا لطبعية عملهن.


الهندية سوشميتا سين، المتوجة بلقب ملكة جمال الكون الأولى عن عمر 18 عامًا، والتي تبلغ حاليا 47 عامًا، تعاني في الوقت الحالي من مرض نادر منذ عام 2014.





ملكة الجمال سوشميتا سين كانت قد تعافت من المرض بطريقة مختلفة لدرجة أن الكثيرين لا يزالون يتحدون عنه.. بعدما أعلنت في عام 2014 أنها تعاني من مرض أديسون  النادر.


وقالت إنها تعاني من مرض مؤلم للغاية منذ أكثر من 4 سنوات، وتسعى للتعافي منه، مشيرة إلى أنها مارست التأمل وفنون الدفاع عن النفس في أوكيناوا.





مرض أديسون هو أحد أمراض المناعة الذاتية، والمعروف أيضًا باسم قصور الغدة الكظرية ويظهر على شكل اضطراب غير عادي، يحدث عندما لا ينتج جسمك ما يكفي من الهرمونات، تنتج الغدد الكظرية، الواقعة فوق كليتيك، القليل جدًا من الكورتيزول والألدوستيرون، يعد مرضًا قاتلًا ويحدث فقط لحوالي 140 شخصًا من بين مليون شخص.



اقرأ أيضًا..

آخرهن زوجة سعد الصغير.. أزمات في حياة الراقصات



أعراض المرض:


التعب المفرط / فقدان الوزن وفقدان الشهية / إسمرار بشرتك (فرط تصبغ) / ضغط دم منخفض / اشتهاء الملح / انخفاض سكر الدم / الغثيان والاسهال والقيء / ألم المعدة / آلام العضلات أو المفاصل / التهيج / الاكتئاب / تساقط شعر الجسم عند النساء / العجز الجنسي.






سوشميتا سين قالت في تصريحات لها: إنها مارست فنون الدفاع عن النفس في أوكيناوا للتعافي من هذا المرض، المعروفة باسم  Nunchaku اللعبة تتكون من قضيبين متصلين بواسطة سلسلة معدنية صغيرة أو حبل، يُطلق على الشخص الذي مارس استخدام هذا السلاح اسم nunchaku باللغة اليابانية بصرف النظر عن هذا، اعتادت سوشميتا على التأمل بانتظام لعلاج مرضها.




 


وأضافت أنها تعافت في الوقت المناسب حيث كانت الغدد الكظرية تعمل بشكل جيد الآن لا المنشطات، لا الامتناع عن ممارسة الجنس ولا لديّ أي أمراض المناعة الذاتية.




ads