الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهن زوجة سعد الصغير.. أزمات في حياة الراقصات

السبت 19/نوفمبر/2022 - 11:00 م
هير نيوز

خلال الساعات الماضية تصدرت الراقصة هدير محمد فتحي الصيرفي، الشهيرة بـ"برلنتي عامر"، حديث رواد منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض عليها بعد توجيه السب والقذف لرجال الشرطة وهي في حالة سُكر أثناء طلب الكشف عن هويتها بالهرم.


وعلى صعيد آخر لم تكن تلك الأزمة الوحيدة التي واجهت راقصة شهيرة في مصر، وتقدم «هير نيوز» أبرز الأزمات التي واجهت الراقصات في الوسط الفني : 

- دينا : 
خلال فترة التسعينات، واجهت الراقصة دينا أزمة كبيرة وذلك بعدما تسرب لها فيديو جنسي مع رجل أعمال شهير، وبعد هذا الفيديو خرجت دينا في أكثر من لقاء تلفزيوني لتسرد تفاصيل علاقتهما، وأنهما متزوجان عرفيًا، واتهمت أبو الفتوح، بأنه خدعها وقام بتصويرها دون علمها.

طلب صادم من الراقصة دينا حول الثقافة الجنسية.. والجمهور يهاجمها! - Al Arrab  - العراب

وابتعدت دينا فترة طويلة عن الأضواء، بسبب هذا الفيديو، حتى تمكنت من التغلب على مشاكله وعادت للظهور مجددا.

وفي عام 2012 اتهمت دينا بازدراء الأديان بسبب رقصها على أغنية "يا أم الحسن والحسين" في فيلم "عبده موته"، والتي استخدمت في الإعلان الدعائي للفيلم.. وأكدت دينا وقتها أن رقصها على الأغنية لم يقصد به أي إساءة للأديان، خاصة أنها أغنية شعبية ويُرقص عليها في الأفراح والأماكن الشعبية.. موضحة أنها مؤمنة بالله ولديها شقيقة منتقبة وتعرف أصول دينها جيدًا. 

- جوهرة : 
كانت الراقصة الشهيرة جوهرة من أبرز الراقصات اللاتي سقطن في اتهامات نشر الفسق والفجور، وذلك بعدما قضت محكمة الجيزة بحبسها سنة مع الشغل والنفاذ، بالإضافة إلى تحمل تكاليف المحاماة بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

من البدلة المثيرة للتسريبات الفاضحة.. اعرف 6 أزمات فى مسيرة الراقصة جوهرة -  اليوم السابع
وألقت شرطة السياحة والآثار القبض على الراقصة جوهرة، على خلفية "فيديو" انتشر لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار جدلاً كبيرًا خلال الفترة الأخيرة، إذ وجهت لها النيابة العامة 3 اتهامات هى التحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز عبر إيحاءات جنسية، والعمل بدون ترخيص، وذلك قبل أن تقرر إخلاء سبيلها، على ذمة القضية.

- صافيناز : 
كان للراقصة صافيناز نصيب كبير من المشاكل والأزمات في الوسط الفني، ففي عام 2015، وجهت لها تهمة إهانة الدولة المصرية وعلمها، وذلك بعدما ارتدت صافيناز بدلة رقص بإحدى المناسبات وكانت مطرزة بألوان علم مصر، وهو ما دفع بها إلى المحاكم بعد اتهامها بإهانة علم مصر، حيث أصدرت محكمة جنح العجوزة قرارا بحبسها 6 أشهر وتغريمها 15 ألف جنيه.

خبر هااام صافيناز تحول علم مصر اللي بدله رقص ومطالب بترحيلها شاهدوها لان -  YouTube

وفي أزمة ثانية وجهت للراقصة صافيناز تهمة الاستهانة بالدين وبمظاهر التدين، وذلك بعدما ظهرت خلال إحيائها لأحد الحفلات وهي ترقص مرتدية بدلة رقص ذهبية اللون وتغطي رأسها بالحجاب

- كيتي : 
وما لا يعلمه البعض أن أزمات الراقصات ليست مقتصرة على الوقت الحالي، بل تتواجد منذ القدم، وهو ما يظهر في أزمة الراقصة الشهيرة كيتي، والتي اختفت عن الأضواء لأسباب غامضة، حيث روج البعض بالوسط الفني عنها "أنها تعمل كجاسوسة" وهذا هو سبب اختفائها، واتهموها بالتورط في شبكات جاسوسية، في حين نفى آخرون ذلك، وتردد أنها هاجرت إلى أمريكا وتزوجت.

في ذكرى ميلادها.. 4 روايات مثيرة للجدل حول الراقصة اليونانية كيتي | المصري  اليوم

وظلت شائعات عملها كجاسوسة مترددة لفترة إلى أن خرجت الفنانة نجوى فؤاد إلى الإعلام، وقالت في أحد أحاديثها، إن "الفنانة كيتي أصيبت بمرض السرطان وعلمت بحقيقة مرضها، الأمر الذي أثر على معنوياتها وفضلت الانسحاب والعودة إلى بلدها، وأوصت بدفنها في اليونان".

اقرأ أيضًا..

ads