الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مع بدء فعاليات كأس العالم.. جميلات الفن بقمصان نجوم العالم

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 05:20 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

يستعد العالم اليوم الأحد، بدء فعاليات منافسات بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، والتي تستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخبا، وتحتضن مباريات البطولة 8 ملاعب تم تجهيزها على الطراز العصري، لاستضافة هذا الحدث العالمي، وبهذه المناسبة ارتدت بعض الفنانات قمصان لاعبي العالم.. إليكِ أبرزهن.

فنانات ارتدين قميص برشلونة

وتم تداول صور الفنانات العرب كدليل على حبهن للفريق الإسبانى "برشلونة" وتشجيعاً له، ومنهن الفنانة غادة عبد الرازق، والمطربة يارا، والفنانة ياسمين صبرى، والفنانة درة، والفنانة هبة مجدى.










كذلك حرصت العديد من الفنانات على مشاركة صورهن بملابس ناديهن وفريقهن المفضل عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.





افتتاح كأس العالم 

ويبدأ حفل الافتتاح الذي يمتد لـ30 دقيقة فقط في الساعة الرابعة و40 دقيقة قبل مباراة قطر أمام الإكوادور بحضور المئات من المؤدّين والعازفين والراقصين من جميع أنحاء العالم.

ويضم حفل الافتتاح برنامجاً مكوناً من سبع فقرات يحييها فنانون عالميون،والعرض الأهم يحمل عنوان (حالمون) ، وتمزج بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية، وأيضاً يُحتفل بالمنتخبات الاثنتين والثلاثين المشاركة وبالدول المستضيفة السابقة لكأس العالم .

ويعتبر مونديال 2022 هو الأول على الإطلاق الذى يقام فى العالم العربي، والثانى الذى يقام فى قارة آسيا بعد نسخة 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، كما أنها تعد المرة الأولى في التاريخ التي تقام فيها البطولة خلال فصل الشتاء.

اقرأ أيضًا..

ads