الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

الممثلة التركية جيمري بايسال تزور شرم الشيخ

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 09:56 م
هير نيوز

نشرت قناة شرم الشيخ الإلكترونية مجموعة من الصور للممثلة التركية جيمري بايسال، خلال تواجدها في مدينة السلام شرم الشيخ، وسعادتها بزيارة  عدد من معالمها السياحية ومنها منطقة السوق القديم حيث مسجد الصحابة الذي يعد تحفة معمارية رائعة وجاذبة للسياحة.



من هي جيمري بايسال؟

-جيمري بيسال ممثلة تركية، من مواليد عام 1999 من إزمير

-درست في جامعة ايجه قسم الفنون، بدأت مشوارها الفني عام 2014، من خلال مشاركتها في مسلسل البحر الأخضر مع الممثل ميرت توراك والممثلة إيلفان ديسلي، ومن ثم شاركت في مسلسل السلطان 2017، بدور فيروز بمشاركة الممثل بولنت اينال وهاكان وسيلين اوزتورك.

-درست جيمري بايسال الرسم، وبجانب الرسم شاركت في التلفزيون كممثلة إعلانات، وبدأت العمل كممثلة مسرح من خلال مسرح الجامعة، فقدمت عدد من المسرحيات مع فريق الجامعة، وصعدت سلم التمثيل عام 2014 من خلال مسلسل البحر الأخضر والتي كانت تبلغ من العمر آنذاك 15 عام فقط، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي رومانسي، ومن ثم شاركت في عدد من الأعمال السينمائية والمسلسلات والمسرحيات وحققت من خلالهم الشهرة والنجومية.


أهم أعمال جيمري بايسل

-شاركت جيمري بايسل في عدد من الأعمال الفنية، والتي استطاعت من خلالهم تطوير مواهبها الفنية، وتجسيد أدوار فنية وشخصيات متنوعة، الأمر الذي زاد من رصيدها الفني، ومن أهم أعمال جيمري بايسل:

-مسلسل البحر الأخضر عام 2014.

-مسلسل السلطان عبد الحميد الأول 2017.

-مسلسل المجهولون عام 2017.

-مسلسل لا تترك يدي عام 2018.

-مسلسل رامو 2020.


اقرأ أيضًا..

بمشاركة 100 طليع وطليعة.. انطلاق مبادرة «أنت الخير» بطور سيناء